AlexaMetrics اختراق موقع وكالة الانباء القطرية ولا صحة للأنباء المتداولة عن تصريحات لأمير دولة قطر | وطن يغرد خارج السرب

اختراق موقع وكالة الانباء القطرية ولا صحة للأنباء المتداولة عن تصريحات لأمير دولة قطر

صرح مصدر قطري مسؤول لـ “وطن” بأنه تم اختراق وكالة الأنباء القطرية وبث بعض الأخبار على لسان أمير قطر في حفل تخرج المجنديين القطريين ليس لها أي أدنى من المصداقية.

 

وانساقت قنوات كبيرة مثل “سكاي نيوز” و “العربية” وراء سلسلة من الأخبار تم بثها وجميعها تصاريح لم يدل بها أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

 

وقامت الجهة التي نفذت الاختراق ببث تصاريح على لسان الشيخ تميم تسيء إلى علاقات بلاده مع الولايات المتحدة وكذلك مع دول الجوار كالإمارات والسعودية والبحرين.

 

وتشن الإمارات حملة إعلامية ضد قطر وتشتبه جهات أنها وراء اختراق الوكالة القطرية

 

ونفى  الاعلامي القطري عبد الله العذبة التصريحات التي تداولتها العربية وسكاي نيوز وكتب في تغريدة رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.. ” هذا الكلام بتغريدات العربية لم يصدر عن الشيخ تميم بن حمد أمير دولة #قطر “.

https://twitter.com/A_AlAthbah/status/867134898989129728

كما ورصدت “وطن” تغريدة للكاتب سلطان التميمي على “تويتر” جاء فيها ” سرعة نشر العربية وسكاي نيوز لأخبار ملفقة وضعها مخترق وكالة الأنباء القطرية على لسان أمير قطر خلال دقائق أمر مثير للريبة “.

https://twitter.com/iSultanT/status/867139851480707072

فيما قال عبد الرحمن بن حمد الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام إن ما تم تداوله زعما أنه صادر عن الامير تميم غير صحيح, مؤكداً ان موقع وكالة الانباء القطرية “قنا” مخترق.

 

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. هذا الاختراق لوكالة الأنباء القطريه جزء من حملة محمد زايد ومحمد دحلان وهذا لن يغير شي على الارض ولن يؤثر على قطر . وستظل قطر ثرية بتراثها وحضارتها ومنهجها ولا يؤثر فيا كلام شواذ ومنحلين لاخلق لهم .

  2. قطر الدوله الوحيده في العالم التي يذكرها اميرها الشاب في جميع المنابر العربيه والدوليه مدافعا عن حق الشعب الفلسطيني لهذا السبب فقط يحاول البعض تشويه صورة قطر والصاق التهم الكاذبه بها لانه يطرق موضوع حقوق الفلسطينيين بجراه أصبحت نادره الان وبسبب ضيق إسرائيل من تحمل قطر عبء القضيه خاصه ماتقدمه قطر لمليوني انسان في غزه محاصرين منذ عشر سنوات ولا احد غير قطر مد يد العون لغزه بغض النظر عمن يحكم غزه فهم ينظرون الي شعب غزه كبشر بحاجه للمساعده ولم يقصروا في كافة الميادين

  3. اليوم قطر وغدا تركيا وحماس ثم يليها مناصرو دول الخليج في اليمن وهذه الخيانات من دول الخليج ليست غريبه فهدفهم تدمير كل ماهو اسلامي تحت ذريعة تخوين الاخوان ووصمهم بالارهاب والكل في دول الخليج يعمل بجهد لتدمير الاسلام في ظل صمت غريب من مشائخ السؤ الذين تستغلهم هذه الانظمه الفاسده وربما وهذا اكيد انه قد تم شراء كثير من المشائخ واجبار من رفض البيع بطرق مخابراتيه وتسجيل فضائح لهم مما اجبرهم علي الصمت والقادم لا يبشر بخير اطلاقا فالمؤمره كبيره والاسلام هو الهدف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *