الرئيسية » الهدهد » .. “لغير الله لا نحني الجباه”.. محمد عبده يهدي ترامب اغنيته الجديدة بالعربية والإنكليزية

.. “لغير الله لا نحني الجباه”.. محمد عبده يهدي ترامب اغنيته الجديدة بالعربية والإنكليزية

انتهى الفنان السعودي محمد عبده من أغنيته الجديدة المهداة لـ “قمة الرياض”، وذلك تزامناً مع زيارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، ويشاركه الغناء نجله عبد الرحمن باللغتين العربية والإنكليزية.

 

الأغنية التي تتضمن النشيدين الوطنيين السعودي والأميركي تمثل العلاقات بين البلدين، بحسب صحيفة عكاظ، حيث تشير إلى كراهية الشعب السعودي للإرهاب والحرب.

 

وجاء في كلمات أغنية “قمة الرياض” في الجزء الذي يغنيه عبده بالعربية الآتي:

سيداتي آنساتي سادتي

نحن شعب قد خلقنا للحياة

نبغض الحرب وهذه أمتي

ولغير الله لا نحني الجباه

بينما يحمل الجزء الآخر من الأغنية ترحيباً بضيوف السعودية على أرضها ونبذ المجتمع السعودي للحروب والإرهاب، ويؤديه باللغة الإنكليزية عبدالرحمن محمد عبده.

 

الأغنية من كلمات صالح الشادي وألحان عبد الرحمن محمد عبده.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “.. “لغير الله لا نحني الجباه”.. محمد عبده يهدي ترامب اغنيته الجديدة بالعربية والإنكليزية”

  1. هذه الاغنية بحد ذاتها هي ذل انحناء ولعق لحذاء ترمب!! مناسبة تقديمها دليل على الانحناء والذل ثم كلماتها تدل على الذل والانبطاح والجبن والتملق لأمريكا!! ثم هذه الجزية الكبيرة التي تعتبر أكبر جزية في التاريخ المقدرة ب حوالي 450 مليار دولار مقابل ان تحميكم امريكا ضد ايران وكرسي الحكم أليس هذا اتعس اواسوأ انواع الذل والانحناء؟ السعودية تعاني من التخلف تدفع الاموال للبنية التحتية الامريكة أليس انحناء؟ للأسف انتم لاتعرفون معنى الكرامة والعزة والانسانية والاسلام همكم هو البطن وتحته!! كل هذا الذل والانحناء والعمالة لاتنفعكم الكرسي لن يبقى وامريكا ستخدعكم وتنهب اموالكم ثم سيتجاهلوكم ويلقوكم الى المزبلاة. إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۚ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ ۗ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَىٰ جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ

    رد
  2. جباه ايه دفعتوا ٣٠٠ مليار دولار لشراء الاسلحه
    وعقود في اكبر زيارة حلب عبر التاريخ كوريا اخرجت صواريخها وهددت وانتهى الموضوع الخليج عمل اغنيه لمحمد عبده وعقود بمئات المليارات

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.