AlexaMetrics إعلامي سعودي مهاجما محمد بن زايد: "جنون العظمة لديه بلغ منتهاه" | وطن يغرد خارج السرب

إعلامي سعودي مهاجما محمد بن زايد: “جنون العظمة لديه بلغ منتهاه”

شنّ الإعلامي السعودي عبد الله البلاجي، هجوما عنيفا على ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، موضحا بأن جنون العظمة لديه قد بلغ منتهاه، ويحاول أن يأخذ مكان السعودية.

 

وقال “البلاجي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” لا شك عندي ان جنون العظمة وصل منتهاه عند بن زايد ، منذ فترة طويلة ، عندما حاول و يحاول ان يأخذ مكانة السعودية”.

https://twitter.com/ALblagi/status/864955063525146624

 

وبرز الدور الإماراتي “الطامح” بكل وضوح خلال الازمة اليمنية، والذي كان أبرزه دعمها للمحاولة الإنقلابية من خلال رجالاتها الموالين لها في عدن اليمنية، حيث تم الإعلان عن تشكيل لجنة لإدارة عدن رأسها محافظ عدن المقال بن قبل الرئيس عبد ربه منصور هادي والوزير هاني بن بريك، وهم أشد الموالين للإمارات.

 

كما يمكن ملاحظة التنافس الإماراتي السعودي في السنوات الأخيرة حاضرا في أكثر من ملف، دخلته الرياض بصفتها قائدة لدول الخليج من جهة وما تروجه من أنها على رأس زعامة العالم الإسلامي، قبل أن تسعى أبو ظبي إلى تقديم نفسها للغرب وتحديدا الولايات المتحدة، كلاعب يمتلك القدرة الأكبر على الحركة والمناورة.

 

وأكدت الزيارة المفاجئة لمحمد بن زايد للولايات المتحدة الشكوك، حيث تساءل سياسيون وأكاديميون سعوديون عن خلفيات وضرورات الزيارة، لا سيما وأن قادة الإمارات هم من جملة المدعوين سعوديا للقاء ترامب خلال زيارته التي ستبدأ السبت للسعودية، وهو ما دفع الإعلامي السعودي البارز صالح الفهيد إلى وضع الزيارة في إطار “محاولة إماراتية لتوجيه ضربة استباقية لقمم الرياض الثلاث”.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. اسال المرء كيف هو الان. لاكيف كان . السعوديه لاتعرف ماذا تريد بالضبط في اليمن عند قيام الثورة اليمنية في عام 1962 وقفت مع الحوثيين الذين كانوا يحكمون اليمن ان داك واليوم تحاربهم على انهم مدعومين من ايران ودعمت علي صالح وانقذته واليوم تحاربه من ينقاد لها في اليمن تمدحه ومن يعارضها تلعنه

  2. العظمــــــــــــــــــــــــــــــــة للآدمــيين وليس للبغال والدواب….يا عزيزي

  3. للحقيقة والتاريخ, محمد بن زايد قام بنفس التصرف منذ اقل من سنتين حين طار الى موسكو فجأة ودون مقدمات لمقابلة بوتين, وذلك قبل يوم واحد من زيارة كانت مقررة للأمير محمد بن سلمان الى موسكو. وبالتأكيد قام محمد بن زايد بالدس الرخيص ضد السعودية, على عادته, في موسكو.
    يبدو أن محمد بن زايد قد كرر نفس الفعلة في الأسبوع الماضي في واشنطن عندم طار للقاء ترامب في زيارة مفاجئة.
    بما أن محمد بن زايد مضطر أن يطير فوق الأراضي السعودية في حال مغادرته الامارات بسب احاطة السعودية جغرافيا بالامارات كما يحيط السوار بالمعصم, لذلك يتوجب ومن الضروري جدا للسعودية التي صبرت كثيرا على خيانات وجرائم وخبث محمد ابن زايد, أن تقوم السلطات السعودية باجبار طائرة محمد بن زايد, أثناء تحليقها فوق الأراضي السعودية, على الهبوط في أحد المطارات السعودية والقاء القبض عليه والتحقيق معه بكل خياناته وانزال القصاص العادل به.
    بعد التخلص من محمد بن زايد ادعو السعودية الى اعادة الشيخ خليفة لحكم الامارات, واذا لم يتيسر ذلك, أدعو السعودية لأن تعين أحد الأمراء السعوديين لحكم الامارات, ويفضل أن يكون ضابطا, وارشح الأمير بندر بن سلطان لحكم الامارات.

  4. هذا هو الذي ورط الملك عبد الله في انقلاب مصر،،،وورث الملك سلمان إرثا ثقيلا،،،يصعب تفكيكه،،ولكن دسائس بن زايد هذا باتت مفضوحة في كل مكان ،،وأرجو الله تعالى أن يحمي بلاد الحرمين من خبثه وشره،،،وأن يوفق المسلمين للتخلص منه بكل ذكاء وحكمة،،حتى لا يورط الأمة مرة أخرى في بحار من الدماء وجبال من الأشلاء،،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *