AlexaMetrics إعلامي عماني يتطاول على مفتي السلطنة أحمد الخليلي ويشكك في نزاهته ثم يعتذر | وطن يغرد خارج السرب

إعلامي عماني يتطاول على مفتي السلطنة أحمد الخليلي ويشكك في نزاهته ثم يعتذر

وجه الكاتب والإعلامي العماني، علي راشد المطاعني، انتقادات حادة لمفتي سلطنة عمان العلامة أحمد الخليلي، بعد تداول صور له أثناء توجهه لأداء مناسك العمرة بطائرة خاصة، معتبرا أن العمرة مهمة شخصية ولا تحتاج لطائرة خاصة تكلف الدولة أموالا باهظة، على حد قوله.

 

وقال “المطاعني” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”رصدتها وطن”:” رحلة لأداء العمرة، مهمة شخصية، لا تحتاج تسير طائرة خاصة على حساب الدولة وبتكاليف باهظة”.

 

وأضاف في تدوينة أخرى مرفقا بها صورة “الخليلي” لحظة وصوله للسعودية محرما، مستذكرا الآية (44) من سورة البقرة: ” (أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب أفلا تعقلون) اين ترشيد الانفاق”.

 

1 632

ومع كثرة الانتقادات التي تم توجيهها له اعتذر “المطاعني” عن التغريدتين، وقام بحذفهما، مؤكدا بأن ما أراده نبيل، مشددا على احترامه وتقديره للمفتي أحمد الخليلي.

 

وقال: ” حذفت التغريدة لسوء الفهم والهدف منها نبيل ، حفظ الله الشيخ احمد الخليلي وكل التقدير لسماحته”.

 

وأضاف:” اشكر لكم اهتمامكم. . التغريدة السابقة لم اكن اقصد بهاء الاساءة لأي احد وحذفها من قبلي تأكيد لإعتذاري للجميع وفي مقدمتهم الشيخ احمد الخليلي”.

 

وكان مفتي سلطنة عمان قد وصل إلى جدة أمس الاثنين، والوفد المرافق له، في زيارة تستغرق عِدة أيام، ولأداء العمرة.

 

وكان في استقباله، بمطار الملك عبد العزيز الدولي، وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، وعددٌ من المسؤولين بالوزارة.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. الذي يحدث هذا مخطط له للفت نظر واهتمام الناس واشغالهم عن الوضع المزري في البلد (بص العصفوره ) ليس إلا

  2. الشيخ أحمد كان في مهمة رسمية
    وليس كما يظن ذلك المغرد بأنها رحلة لأداء مناسك العمرة ..
    عموما الجهلة كثر
    والعلماء الأجلاء أمثال الشيخ أحمد لا يحتاجون لأحد بالدفاع عنهم فهم منارة للأخلاق والنزاهة قبل العلم

  3. حيلهم بينهم ! صاروا يضربوا بعض وبعضهم بعض على طريقة النيران الصديقة ! هي نهايتهم ! لكن الكاتب رغم كل هفواته مثل الحديث عن تقليل الإجازات ! وعدم فتح المحلات التجارية 24 ساعة ! معه حق ! البلد في تقشف البنزين في ارتفاع المكافآت السنوية للفقراء الموظفين توقفت من ديسمبر 2013م والترقيات راحت في الباي باي ! وطائرة خاصة رحلتها بالشيء الفلاني علشان عمرة ! معلش عمرة شعبان عن حجة ولكن هل تعذر سفر الشيخ على الدرجة الخاصة في أي طيران !!! لكن ما غريبة العمرة عبادة يمكن نسكت أو نحاول نسكت ! بس قلة الأدب في الأيام الثقافية في ليتوانيا ونفس الطائرة تنقل الحرامية ! وقافة التسامح التي تجاوب العالم كله بمال الشعب الفقير اليائس المغلوب على أمره علشان خاطر سبخ بريد يزور العالم مثل سبع المدهش ! ايش هذي الكذب ! الله يخلف على هذا الشعب الفقير ما في امامهم إلا التحول لملكية دستورية وعقد بين الشعب والحكومة والمساءلة من أين لك هذا ! وإلا سيحكمهم قريبا علي بابا والمليون حرامي وليس اربعين حرامي ! يعني بالذمة لو في البلد كبير كان بيوقف هذي المهازل احتراما للظروف المأساوية الاقتصادية للشعب !

  4. هزاب حالتك صعبة ومزرية، واضح انك تعيش وضع نفسي متدهور.
    عمان لم ترسل جنودها للموت في اليمن من أجل بطولات وهمية لبعض قادتها على حين جزرها تحتلها إيران.

  5. تم تأديب الأعلامي من قبل الشعب ، وقد أعتذر من سماحته بمقال طويل عريض في جريدة الشبيبة.

  6. وصل هزاب المرحاض و كعادته فاض و أنتن كل من حوله ، هزاب قلنا لك أوسم عن العوق اللي فيك يمكن تصح.

    يا موقع وطن المثير للفتن ، الم تسالوا انفسكم لماذا استقبله وزير الشؤن الاسلامية في المطار اذا كانت زيارته غير رسمية.

  7. تم تاديب الاعلامي من قبل الشعب ؟ جملة تبين مدى الهذر والجنون الذي وصل إليه بعض العمانيين ! كيف ادبه الشعب ؟ هل جلده ؟ هل هو اعترف بذلك التأديب ! من تم تاديبه هو عملاء الامن بسبب أن واحد منهم خرج عن السرب وأخذ يهاجم هذا وذلك ! ومن يحتاج للتأديب بعض عملاء الأمن في الموقع الذين يريدون خداع الشعب العماني وكل يوم يوجه لهم هذا الموقع ضربات موجعة ! والغريب أن العمانيون أكثر الناس حبا لهذا الموقع لسبب سخيف لأن الامارات حظرت هذا الموقع بشبهة أنه موقع للإخوان المسلمين ! وعندما بدأ الموقع نشر مواضيع عن عمان وهي غير متوافقة مع العقلية المريضة لعملاء وخدام الأمن بدأ الهجوم عليها ! إنه عالم مريض وجبان وخفيف وحثالات وزبالات أمنية !

  8. هههههههههههه غضب هزاب من تأديب الشعب للاعلامي .لا تغضب هون على حالك اقولك تراك صاير مثل ببغاء تعيد نفس الكلام والشتم والقذف حاول تغير شوي حتى لا تشعرنا بالملل لنتسلى ،كيف علوم جهاز امن هور العنز من فتره ما سألناك عنه. جمعه وسبت عندك اجازه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *