AlexaMetrics محامي كويتي شهير مناشدا إيران: "أرجوكم لا تسمحوا لترامب باستخدامكم فزاعة لحلب أموالنا" | وطن يغرد خارج السرب

محامي كويتي شهير مناشدا إيران: “أرجوكم لا تسمحوا لترامب باستخدامكم فزاعة لحلب أموالنا”

وجه المحامي الكويتي الشهير صلاح الهاشم، مناشدة لما أسماهم “العقلاء في إيران”، بأن لا يسمحو للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بأن يستخدم إيران كفزاعة لدول الخليج لحلب أموالها، طارحا عددا من الخطوات آملا من إيران أن تنفذها وتنقذ الخليج من ابتزاز الرئيس الأمريكي.

 

وقال “الهاشم” في سلسلة تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” نخاطب العقلاء في ايران -وهم كُثرُ-لاتسمحوا لترامب بأن يستعملكم كفزّاعه لدول الخليج لحلب أموالنا.أعلنوا مبادره جريئه تنهي الخوف منكم فوراً”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” تستطيع ايران استباق زياره ترامب وتعلن مبادره من ثلاث خطوات. وقف دعم الحوثيين في اليمن .رفع اليد عن التدخل في البحرين .اعاده نظر مع العراق”.

 

وأردف قائلا: ” الإيرانيين هم ملوك الشطرنج. ومن قواعد هذه اللعبه التخطيط لكل الحركات مسبقاً.اذا اطمأن اهل الخليج لنواياكم فلن يجد ترامب ماءاً عكراً يصطاد به”.

 

واستطرد قائلا: ” امريكا تسعد بوجود تهديد لدول الخليج العربيه لابتزاز دوله واضحت المسأله عض أصابع الغلبه فيه لمن يصرخ اولاً. لانريد أن يصرخ أياً منا.!!”

 

واختتم تدويناته متسائلا: ” لماذا لايقوم وزير خارجيتنا بزياره خاطفه الى ايران يضع فيها الرؤيه الخليجيه بشأن ماتراه دول الخليج في اجتماعها مع ترامب؟اذهبوا اليهم واسمعوهم”.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. إلى بنت السلطنة، يا ابنة من هو إياك، تدافعين عن إيران أيتها الحقيرة السافلة بعدما قتلت ملايين السنة في العراق وسوريا واليمن.
    والله اليهود أشرف منكم يا أبناء المتعة يا عبدة الخميني و خامنئي يا كلاب الفرس ومطياتهم. كونكم عرب وخونة لعروبتكم، بأحسن الأحوال لن يعاملكم الفرس إلا كالكلاب وهذه هي حقيقتكم.
    أوهامكم وتخريفاتكم وهلوساتكم بأن يعود الذي غاب في السرداب لن تتحقق إلا بعد أن تشرق الشمس من الغرب. نهاية نظام الحشيش والمخدرات واللواطة بقيادة خامنئي ونوري المالكي وكل من والاهم، بحجة الحياد وبعد النظر، صارت قريبة وانشاء الله سوف ندفنكم مع معبودكم في نفس السرداب.

  2. حصحص الحق وبان الطابور الخامس على الكشوف
    أربعين سنة و نحن نأكل العلقم من المجوس وعبيدهم الخونة
    لكن لكل شيء اوان وقد جاء الوقت لنرد الصاع لهم ونفكك
    دولة الدجل و الاٍرهاب و الحماقة والمتعة .

    لا كسرى بعد كسرى

    صدق رسول الله صلى الله علية وسلم

  3. إلى من سبني وشتمي هذا إناءك ونضح ما فيه

    وأقولك هون على حالك انا لا ادفع لا عن الفرس المجوس ولا عن الصهاينه اليهود وخلهم يحلبوك لين يكفيهم ثم يشيلوا الفزاعه عنك ساعتها بتشوف المجوس اشقاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *