AlexaMetrics "شاهد": صورة محرجة لنائب رئيس الاستخبارات السعودية أحمد العسيري تثير جدلاً واسعاً على تويتر | وطن يغرد خارج السرب

“شاهد”: صورة محرجة لنائب رئيس الاستخبارات السعودية أحمد العسيري تثير جدلاً واسعاً على تويتر

نشر المعارض السعودي، غانم الدوسري، صورة محرجة لنائب رئيس الاستخبارات السعودية، الفريق أحمد العسيري.

 

ووفقا للصورة المنشورة، فقد ظهر “العسيري”، أثناء استقبال ولي ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، في قاعدة ميرلاند العسكرية الأمريكية ضمن ترؤسه وفد السعودية في اجتماع قوات التحالف ضد “داعش” في شهر تموز /يوليو العام الماضي، وهو يختلس النظر لمؤخرة مسؤولة أمريكية كانت في استقبال الوفد السعودي.

 

وأثارت الصورة حالة من الجدل والسخرية من قبل رواد موقع التدوين المصغر “تويتر”، حيث علق صاحب حساب “محظور” ساخرا: ” شاف الفطحه والذنبه الطيبه عين في الشحم وعين في اللحم”.

https://twitter.com/trideintt/status/863800321784655872

https://twitter.com/Hola_k0/status/863801687512952832

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. الموضوع عادي شنو المشكلة يا جماعة تري هذا انسان بعد مو اله عنده احساس مثلكم فالموضوع عادي بس انتم فاضين في البحث عن الفضائح بس .ز

    والمجلة صارت قذرة في تصيد الناس وتنسي نفسها .. انها اقذر مجله بعد ما كانت لها قيمة .

  2. كذبة شعب كذب الكذبة وصدقها بس تمعن في الصورة عيون الرجل إلى أسفل ليس دفاعا عنة ولا علاقة لنا به بس فقط لا تضحكوا على الذقون ولا تفكروا القراء أغبياء مثلكم ! على الأقل شوف الزاوية اللي هو واقف فيها ونظرة عيونه وقارن بين رجل الأمن الأمريكي بالنظارات هو اللي نظراته أقرب للشيء المقصود ! يعني كذبة عيني عينك! لا تضيعوا المساحات لخداع القراء وضخ اخبار لا تفيد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *