الرئيسية » حياتنا » المتحدث العسكري السابق للجيش المصري يتزوّج مذيعة سابقة بـِ MBC

المتحدث العسكري السابق للجيش المصري يتزوّج مذيعة سابقة بـِ MBC

عقدت الإعلامية إيمان أبوطالب قرانها على المتحدث العسكري السابق العقيد محمد سمير، مساء السبت، في حديقة دار القوات الجوية، بحضور عدد بسيط من أقارب العريسين.

ويعتبر هذا الزواج هو الثاني للإعلامية أبوطالب؛ إذ تزوجت في العام 2007 لكن هذا الزواج لم يدم طويلاً بل ووصل إلى المحاكم بعد ذلك، ولها طفلان من هذا الزواج، بحسب تقارير إعلامية.

واكتسبت المذيعة إيمان أبوطالب شهرتها الواسعة من خلال تقديمها برنامج “نواب مصر” عبر قناة “mbc مصر” بعدما بدأت مسيرتها المهنية كمراسلة في قنوات دبي والبحرين والكويت.

وعملت إيمان أبوطالب بقناة “روتانا موسيقى” لتصبح مراسلة برنامج نشرة الأخبار لفترة ليست بالطويلة، ثم عملت بقناة “روتانا سينما” عام 2005 وقدمت فيها “النشرة الفنية” بجوار الفنان عمرو يوسف.

وقدمت برنامج “صبايا الخير” بدلاً من الإعلامية ريهام سعيد على قناة المحور، بعد أن فسخت الأخيرة تعاقدها مع القناة بسبب عدد من المشاكل التي لاحقت سعيد خلال تلك الفترة.

ووضعت أبوطالب بصمتها في عالم التمثيل من خلال بعض الأفلام والمسلسلات ومنها فيلم “من أول السطر” بجانب فريق “واما” الغنائي، وشاركت فى مسلسل “ظرف أسود” مع عمرو يوسف، كما ظهرت بدور المذيعة في فيلمي “سالم أبو أخته” و”أبو العربي”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “المتحدث العسكري السابق للجيش المصري يتزوّج مذيعة سابقة بـِ MBC”

  1. هؤلاء مكانهم الطبيعي المزبلة ومجمع النفايات يا وطــــــــــــــــــــــــــــــن .وليس هذا الفضاء الاعلامي المحترم….

    رد
  2. اريدأن أعرف لماذا الزواج عند الدين البكري صعب ويستدعي توافر شهود وشيخ وبينما في الطلاق كلمة واحدة تكفي لهدم الأسرة حتى دون إنتظار توثيق الطلاق؟!!! لماذا بناء الأسرة سهل وهدمها أسهل من شرب الماء لديكم؟!!! لماذا تمارسون الطلاق البدعي على سنة عمر ولاتتبعون الطلاق على سنة النبي؟!! الأمر الأخر، لماذا الشيخ يقبل عمل عقد الزواج والعروس غير متحجبة؟؟ هذا شيخ أونطه!

    رد
  3. المدعو عيسى خلك بمذهبك الذي خردج بعد وفاة النبي واهل البيت والصحابه ولا تخوض بشي انت به جاهل الطلاق والزواج مذكور بالقرأن الكريم لانك تتبع قرأن جديد ومذهب اليهود أبناء عمكم الفرس فلاتقحم نفسك باسيادك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.