الرئيسية » الهدهد » يوسف زيدان: صلاح الدين الايوبي واحد من أحقر الشخصيات في التاريخ

يوسف زيدان: صلاح الدين الايوبي واحد من أحقر الشخصيات في التاريخ

هاجم الكاتب المصري المثير للجدل يوسف زيدان, صلاح الدين الأيوبي متهما إياه بارتكاب جريمة إنسانية في حق الفاطميين عندما عزل الرجال عن النساء حتى لا يتناسلوا-حسب قوله- قائلاً “إن بعض الأفلام التاريخية مليئة بالمغالطات كما فيلم الناصر صلاح الدين”.

 

وأضاف زيدان خلال لقائه في برنامج “كل يوم” مع الإعلامي عمرو أديب، المذاع على فضائية “أون “: “أن صلاح الدين الأيوبي ليس كما صوره الفنان أحمد مظهر في فيلم الناصر؛ فصلاح الدين من أحقر الشخصيات في التاريخ الإنسانية” وذلك على حد قوله.

 

قد يعجبك أيضاً

15 رأي حول “يوسف زيدان: صلاح الدين الايوبي واحد من أحقر الشخصيات في التاريخ”

  1. ياراجل ياكذاب يامنافق اتقى الله فى اقوالك هذه الشهاده ستسأل عنها يوم القيامه . كفايه تشويه وهدم فى رموز الامه . يخرب بيت ابوكم …

    رد
  2. التاريخ العربي و العالمي كله متفق على ان صلاح الدين من اعظم و انبل القادة في التاريخ ، و ياتي شخص امعة ذليل تابع لاحقر شخص في التاريخ و هو السيسي و الاحقر منه الذي استضافه، وثم يتطاول على شخصية مثل صلاح الدين الايوبي.

    رد
  3. مصر في عهد الكلب ابن الكلب السيسي، صارت مصدر للوساخة والنذالة والخسة والحقارة والتعريص والعهر والدعارة بكافة أنواعها.
    صدق عمرو بن العاص عندما وصفها بأن “أرضها ذهب ورجالها لعب ونساؤها لمن غلب………..الى آخر الوصف”

    رد
  4. أقســـم وأجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزم أن هذا الكلب النجس.المسمى يوسف زيدان. فعل فيه ومازال يفعل فيه كما يفعل في العاهرات من قبل الزناة…أجزم أنه من المفعول فيه زمانيا ومكانيا ويوميا وهو في هذا السن ..اجزم أنه من المفعول فيه على غرار المتاجرين بمؤخراتهم أكرمكم الله..من الشواذ المنتشرين في الأزقة الضيقة…

    رد
  5. قبحك الله يا احقر حقير يا جرثومة من انت كي تتكلم عن ارفع شخصية تاريخية بحيث الاعداء والصيبيين لزالوا يعبرون عن احترامهم لهذه الشخصية ويبجلونه!! لو لم تكن تعيش في نظام كفري يشجع على التهجم على الاسلام وعلى كل شئ يرتبط بالاسلام لما تجرأت بأن تنبح هكذا. أخزاك الله خزياً وكل من والاك ومن سار في دربك ومن ركن اليك ومن مكن لك ومن شاكلك ومن لم يكرهك وامثالك وسيسيك أللهم آمين.

    رد
  6. ردود كلها انفعالات وشتاءم بمجر ان اتى احدهم براي مخالف وهذا يدل على اننا رضعنا التاريخ مع حليب الامهات الى درجة اننا لا نقبل مراجعته ونسلم بكل ما وصلنا عبر المؤرخين رغم ما حوى من متناقظات ومغالطات واكاذيب حاكتها اهواء السياسات المتعاقبة ومن بينها موضوع هذا السفاح المسمى صلاح الدين الذي سوق لنا على انه من عظماء التاريخ وهو ليس كذلك وامثاله تعج بهم الصفحات.

    رد
    • لاأعتقد.أنك رضعت حليب الام..بل اجزم انك شربت الى حد الثمالة سوائل اليهود والنصارى..لأن سيدكم جميعا شئتم أم أبيتم صلاح الدين الأيوبي قاهر الصليبييـــــــــــــــــــــــــــــن..يبقى الى الابد الكابوس الذي يقض مضاجعكم أنتم وأسيادكم الصليبيين…ويبقى النباح والنواح والنهيق اخلاقكم في كل الاوقات والازمنة….وصلاح الدين الايوبي قاهركم الى الابد…

      رد
    • احسنت.
      اجزم انه لا احد من المعلقين او السبابين كلف نفسه ان يبحث او يطلع على تاريخ هذا الرجل.
      هذا حالنا من 1400 سنه. والدليل التخلف عن باقي الأمم.

      رد
  7. الى المدعو موسى من فرنسا, عار عليك تنهى عن شئ وتأتي بمثله! هل تستطيع ان تدلي برأي مخالف وان كان صحيحاً في فرنسا؟ لاتقول نعم لأنك ستكذب أنظر ماذا فعلوا بروجيه جارودي لأنه قال الحقيقة في فرنستك!! وهل تستطيع ان تدلي برأيك عن هولوكوست؟ وهل تستطيع ان تنكر جرائم نتن ياهو ضد المسلمين؟ هل يستطيع صاحبك اعلاه ان يذكر جرائم السيسي التي نقلت على الهواء مباشرةً؟متى كان السب(صاحبك اعلاه الذي سب صلاح الدين وانت تسبه هنا وتنكر علينا) رأي مخالف؟ متى كان الطعن في كل شئ له علاقة بالدين رأي مخالف؟ لو كان هناك دولة اسلامية حقيقة لما استطعت انت وفي فرنسا ان تكعن في الاسلام وفي صلاح الدين كما اليوم هناك دولة اسرائيل قوية تمنع الشرق والغرب في الكلام عن الهولوكوست وعن جراءم اليهود في فلسطين واني اتحداك ان تدلي برأيك وانت في الغرب الذي يتباهى بالديمقراطية والحرية الزاءفة التي تمنع امثال روجيه جارودي المفكر الفرنسي الذي كان يلقب بمكر القرن ولكنه منع وحوكم وغرم لأنه قال رأيه ونقل الحقيقة!!

    رد
  8. يبدو لي أن عائلة زيدان هذه مليئة بالقذارات المنتمية للماسونية وخلافها ، وربما هذا الزيدان أو النقصان من بقايا سلالة العبيديين .
    فقط للعلم الدولة الفاطمية كتاب التاريخ سموها بالدولة العبيدية الخبيثة لأنهم ينتمون لآل عبيد وهم يهود وليس لفاطمة الزهراء . ولأن المناهج التعليمية في عالمنا العربي تتحكم فيه الماسونية فكان لابد من التزوير في التاريخ .
    فلعنة الله على العبيديين وعلى يوسف زيدان وعلى عمرو أديب وعلى موسى —فرنسا

    رد
  9. الذين يبغضون رموز الاسلام والعرب هم الفرس المجوس وبهايم الشيعه العرب الذين يمولونهم الفرس المجوس في طهران خصيصا للنيل من عظماء هذه الامه العربية الاسلاميه ومنهم هذا المرتزق الذي يقدح في منقذ الامه المصريه بشكل خاص من ظلم هؤلاء الباطنيين العبيديين وتامرهم على الشعب المصري اذ اتفقوا مع الصليبيين لغزو مصر واستباحتها وكان الفضل في دحر الصليبيين من ارض مصر وخيانة العبييديين الى القائد المسلم الكردي اسد الدين شيركوه وابن اخته صلاح الدين الايوبي …العبيديون هم من اصول مجوسيه حاقدون على العرب والاسلام والمسلمين لانهم اطاحوا بدولتهم الشركيه التي كانوا فيها يعبدون النار من دون الله …. العبيديون كانوا يستعبدون الشعب المصري والشعوب الاسلاميه التي وقعت تحت سيطرتهم بالقهر والظلم والتامر كما يفعل الفرس المجوس هذه الايام …العبيديون كانوا يولون اليهود المراكز العليا في دولتهم ويسلطونهم على المسلمين كيعقوب ابن كلس وغيره ممن تسلموا الوزاره في عهدهم والوزاره في ذلك الزمن تقابل رئاسة الوزراء هذه الايام …العبيديون قتلوا وسلخوا جلود علماء المسلمين في مصر والقيروان في يوم واحد اكثر من اربعة الاف ما بين عالم وموحد..من الرافضين لحكمهم كما يفعل الخائن السيسي اليوم …وتجد هذا العميل المرتزق يسب صلاح الدين وعظماء العرب والمسلمين ارضاءا لاسياده الفرس المجوس الذين يمولونه وامثاله في مصر والوطن العربي فقط لهذه الغايه وهي التشكيك في تاريخ هذه الامه وصناع هذا التاريخ العظيم وهذه الحضاره العظيمه حضارة العرب والاسلام والمسلمين على مدى ما يقرب من الف وخمسماية عام ..ويأتي هؤلاء المرتزقه امثال هذا التافه الحقير يتباكون على العبيديين الذين اذلوا المصرين ايما اذلال واذاقوهم الهوان .. ليسبوا منقذهم من هذه العبوديه لسبب بسيط انهم الفوا حياة الذل والهوان وحياة العبوديه وثانيا لانهم يعملون عملاء للفرس المجوس ويسخرونهم لهذه الغايه لانهم سلعه رخيصه تباع وتشترى في عالم النخاسه تحت حكم فرعونهم الجديد الذي يسومهم سؤء العذاب صباح مساء 000 ومن اراد ان يطلع على جرائم هؤلاء الباطنيين عليه ان يرجع الى قوقل ويطلب جرائم العبيديين والرافضه …

    رد
  10. أنت من الرويبضة الذين أخبر عنهم رسول الله صلى الله عليه وسلم فى أخر الزمان وعمرو أديب من المنافقين الجدد وأن الله عزوجل جامع الكافرين والمنافقين في نار جهنم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.