الرئيسية » الهدهد » ابنة “أوباما” تسخر من الرئيس الفلسطيني: “من هذا الكائن الحي الذي يجلس بجانب الرئيس ترامب!”

ابنة “أوباما” تسخر من الرئيس الفلسطيني: “من هذا الكائن الحي الذي يجلس بجانب الرئيس ترامب!”

سخرت صفحة على موقعفيسبوك”، تحمل اسم ابنة الرئيس الامريكي السابق باراك أوباما، “ماليّا”، من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، خلال لقائه بالرئيس دونالد ترامب في البيت الابيض، الاربعاء الماضي.

 

ونشرت الصفحة صورةً للرئيسين وهما يجلسان قبيل بدء المؤتمر الصحفي بينهما، أرفقت بتعليق جاء فيه: “من هذا الكائن الحي الذي يجلس بجانب الرئيس ترامب!”.

يذكر أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب أبدى ثقته بإمكانية التوصل إلى اتفاق سلام بين إسرائيل والفلسطينيين، وذلك خلال استقباله الرئيس الفلسطيني محمود عباس للمرة الأولى في البيت الأبيض، معتبرا أن ذلك لن يكون صعبا “كما يعتقد البعض”.

 

وقال إنه سيكون وسيطا بين الطرفين من أجل التوصل إلى هذا الاتفاق.

 

وأعرب الرئيس الأميركي عن أمله في أن يحدث شيء استثنائي بين الجانبين، مطالبا الفلسطينيين بالتحدث بصوت واحد ضد التحريض وخطاب الكراهية.

 

من جهته، قال الرئيس الفلسطيني إن الخيار الإستراتيجي للفلسطينيين هو تحقيق سلام يقوم على حل الدولتين على أساس حدود 1967، مشددا على أنه يتطلع إلى العمل مع الرئيس ترمب لإنجاز الصفقة التاريخية.

 

وأضاف عباس أن الفلسطينيين يعترفون بدولة إسرائيل، وحان الوقت لأن تنهي إسرائيل احتلالها للشعب الفلسطيني وأراضيه، موضحا أن جميع قضايا الحل النهائي قابلة للحل بما فيها قضايا اللاجئين والأسرى وفق القانون الدولي.

 

وأكد أن تحقيق السلام العادل يعزز المبادرة العربية، كما يعزز فرص إلحاق الهزيمة بتنظيم الدولة الإسلامية.

 

وتأتي زيارة عباس للبيت الأبيض بعد شهرين ونصف من زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “ابنة “أوباما” تسخر من الرئيس الفلسطيني: “من هذا الكائن الحي الذي يجلس بجانب الرئيس ترامب!””

  1. هذا الكائـــــــــــــــــــــــــن البشع الذي لايشبه الآدمـــيين ياعزيزتي الجميلة البغل العروبي والعميل الجهري لأبوك وسيده نتانياهو المسمى عباس الخناس

    رد
    • يا أبو عمر يا فاضي أشغال وفاضي عقل, من كثرة تعليقاتك التي كلها سباب وشتائم, بغض النظر عن كون محمود عباس خائن وحقير, لكن التهجم عليه من أبنة أحقر وأنجس وأمنيك رئيس مر على تاريخ أمريكا أي الخرا المدعو أوباما الكلب النجس و عميل ايران ولاحس بيضات خامنئي, هو اهانة لكل الفلسطينيين والعرب.
      لم تتهجم عليه لمواقفه السياسية, بل على شكله حيث وصفته بالانجليزية بكلمة organism وهي تطلق على الجراثيم والطفيليات.
      لذلك هذا موقف عنصري حقير غير مقبول, واذا نزلنا الى هذا المستوى الوضيع من الانسانية فاسهل ما نقول أن محمود عباس مهما كان شكله, يبقى أشرف وأحسن من شكل القردة والشمبانزيات وخصوصا أنه هذه المنيوكة ابنة أوباما هي زنجية يعني قردة ابنة قرد هو الخرا التافه صرماية خامنئي أوباما, والخرا أوباما لا يشبه الا القرود في الأدغال.

      رد
      • صورة عمك[عباس] تجعل اللسان يعجز عن التعليق.بل الكلمات تختبئ في الدهاليز وتأبى التعليق..يا سيد بروفيسور…….يكفي الزنوج وابناء الزنوج وكل السلالات الزنجية تسخر الى حد الاحتقار من[الزعامات العروبية]..وغ\ا سنسمع عن عاهرات الكون يتبولن على صور هؤلاء[الزعماء الرعاع]

        رد
  2. دققوا جيدا في وضعية البغل المسن عباس …صورته تحمل الكثير من المعاني أهمها أنه على هيئة من يريد أن يتبرز أكرمكم الله..أو سبقه البول فتبول في بامبارزه….أجزم أنه تبرز وتغوط في ملابسه الداخلية..الصورة تكشف وتوضح ذلك………..شيئ مؤسف

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.