الرئيسية » الهدهد » مقتدى الصدر يبعث برسالة إلى الأسرى الفلسطينيين: “سنصوم معكم ثلاثة أيام دعما لقضيتكم”

مقتدى الصدر يبعث برسالة إلى الأسرى الفلسطينيين: “سنصوم معكم ثلاثة أيام دعما لقضيتكم”

بعث رجل الدين الشيعي العراقي مقتدى الصدر برسالة تضامنية إلى الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في السجون الإسرائيلية، حاثا إياهم على الصبر، ودعا العراقيين إلى الصوم ثلاثة أيام تضامنا مع إضراب الأسرى.

 

وكتب الصدر في رسالته، التي نشرت على الموقع الخاص بمكتبه: “اعلموا أيها الأحبة أن إسرائيل زائلة لا محالة، فإضرابكم هذا لن يذهب سدى، فقد سطرتم أروع ملحمة من ملاحم الحرية والتحرر من براثن الظلم البغيض الذي جثم على أراضيكم المقدسة بما فيها القدس.”

 

وتابع الصدر قائلا: “أيها الأحرار إننا من النجف الأشرف سوف نصوم معكم ثلاثة أيام سويا، دعما لكم ولقضيتكم العادلة هذه، وفي نفس الوقت نطلب من أدعياء الديمقراطية، أعني إسرائيل، الإفراج عنكم فورا، وإلا فإن مظلوميتكم ستكون بداية النهاية لما يسمى بدولة إسرائيل: دولة الإرهاب وإرهاب الدولة.

 

ويدخل الأسرى الفلسطينيون الأحد يومهم الرابع عشر من الإضراب، الذي بات يعرف على وسائل التواصل الاجتماعي باسم #إضراب_الكرامة، ويشارك فيه أكثر من ١٥٠٠ سجين فلسطيني في السجون الإسرائيلية للمطالبة بظروف معيشية أفضل والحصول على علاج طبي.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “مقتدى الصدر يبعث برسالة إلى الأسرى الفلسطينيين: “سنصوم معكم ثلاثة أيام دعما لقضيتكم””

  1. الى ابناء النطفه الحرام عبيد السكستاني والخرائي .. رجال فلسطين لن ينسو ما ذاقوه اهاليهم على ايديكم من قتل وتعذيب وتشريد وخاصة على ايدي المليشيات المجوسيه في العراق بعد الاحتلال الامريكي وكل ذنبهم انهم ايدو الزعيم الراحل صدام حسين المجيد .. لن ننسى ثأرنا معكم يا ابناء المتعه ونعلم علم اليقين انكم حلفاء للكيان الصهيوني منذ نشأت ثورة الخنازير في طهران على يد المقبور الهندي خامنئي الذي جائت به فرنسا وعملائها لاتمام مخطط الهدم والدمار على ايدي المجوس واليهود .. فانتم اشد خطرا من خنازير بني صهيون لانكم وكعادة اجدادكم الخونه تطعنون من الخلف وتحالفون كل مارق لتمزيق الامه فهذا هو دينكم دين الغدر والخيانه والنجاسه .. عليكم من الله ما تستحقو انتم ومن والآكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.