الرئيسية » فيديو » خالد الفراج يتعرض لهجوم شرس بعد مقطع قلد فيه الشيخ محمد الشعراوي

خالد الفراج يتعرض لهجوم شرس بعد مقطع قلد فيه الشيخ محمد الشعراوي

أثار مقطع فيديو لنجم برنامج “واي فاي” خالد الفراج الغضب على مواقع التواصل حيث ظهر الفراج وهو يقلد الداعية المصري الراحل الشيخ محمد متولي الشعراوي.

 

الفراج ظهر في المقطع وهو يروي القصة المثيرة للجدل الذي كشف عنها الداعية السعودي عبدالله السويلم، مؤخراً والتي تحدث فيها فيه عن تجربًة أجراها عالم فرنسي على اللقالق انتهت بإعلانه دخول الإسلام، وتبيّن له في نهايتها أن اللقالق لا تقبل الزنا والخيانة الزوجية.

 

هذا وقد أثار المقطع الغضب على مواقع التواصل لتقليد الفراج الداعية الراحل وتضمنت التعليقات إن اﻻستهزاء برجال الدين هو بمثابة اﻻستهزاء بالدين.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “خالد الفراج يتعرض لهجوم شرس بعد مقطع قلد فيه الشيخ محمد الشعراوي”

  1. فضيلة الامام الشيخ الشعراوى رمز دينى وداعية اسلامى كبير قل ان يجود الزمان بمثله وكنت اتمنى ان يقلده فى سلوكياته فى اخلاقه كسبت احتقار كل الناس بتهكمك على رجل افنى حياته فى خدمة الدعوة الاسلامية وتفسير القرآن الكريم

    رد
  2. الطامة الكبرى ليس في تقليد شيخنا الجليل الشعراوي و إنما في تأليف أحاديث گأنها نبوية و على نفس منوال و يستهزأ بأقوال نبينا محمد صلى الله عليه وسلم و يقول “و في رواية أخرى ” و گأنه يروي في حديث لرسول الله صلى الله عليه وسلم.، اسهزاءا و تعدي لمقدساتنا الدينية و العقائدية.
    كنا بالأمس نعيب عن من كانوا يستهزئون بالنبي الكريم و الآن أصبحنا نحن من نجعل نبينا و علماؤنا مسخرة و مواضيع للضحك .
    لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم.
    ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.