الرئيسية » الهدهد » بوتفليقة يهنئ الأسد بـ”عيد الاستقلال” ويأمل انفراج الأوضاع في سوريا

بوتفليقة يهنئ الأسد بـ”عيد الاستقلال” ويأمل انفراج الأوضاع في سوريا

أعرب الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، الإثنين، عن أمله في أن تفضي جولات الحوار بين أطراف الأزمة السورية إلى انفراج يعيد للبلاد استقرارها.

 

جاء ذلك في رسالة تهنئة لرئيس النظام السوري بشار الأسد بمناسبة الذكرى الـ71 لاستقلال بلاده نشرتها وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية.

 

وجاء في الرسالة “أغتنم هذه المناسبة لأعرب لكم عن ارتياحنا لمستوى العلاقات الثنائية التي تربط بين بلدينا الشقيقين وعن متابعتنا باهتمام لتطورات الأزمة التي يعيشها بلدكم العزيز”.

 

وأعرب بوتفليقة عن أمله “في أن تفضي جولات الحوار السورية إلى انفراجها وعودة الأمن والاستقرار اللذين يتوق إليهما الشعب السوري الشقيق”.

 

وتجري منذ أشهر مفاوضات بين النظام والمعارضة السوريين للوصول إلى حل سياسي للأزمة بأستانة وجنيف، برعاية أممية وقوى إقليمية ودولية.

 

والجزائر بين الدول العربية التي لم تقطع علاقاتها الرسمية مع نظام الأسد في دمشق، وتدعو إلى حل سياسي للأزمة كما يتبادل المسؤولون في البلدين الزيارات.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بوتفليقة يهنئ الأسد بـ”عيد الاستقلال” ويأمل انفراج الأوضاع في سوريا”

  1. إنسان معاق جسديا وفكريا وخائن للثورة الجزائرية منذ انقلب على بن بيلا ولروح الثورة بناهضته لثورة شعب شقيق من أجل الحرية وبتأيده نظام إجرامي محتل إيرانيا وروسيا وقاتل لشعبه ومدمر لبلده

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.