الرئيسية » الهدهد » المنهالي مهاجما أبناء زايد: هذا ما بفعله خريجو الإعدادية والأكاديميات البوليسية عندما يتحكمون في الشعوب

المنهالي مهاجما أبناء زايد: هذا ما بفعله خريجو الإعدادية والأكاديميات البوليسية عندما يتحكمون في الشعوب

هاجم الاكاديمي الاماراتي المعارض الدكتور سالم المنهالي, حكام الإمارات من أبناء زايد, على خلفية اعتقال علماء ورجال الاصلاح في الإمارات.

 

وقال المنهالي في تغريدة رصدتها “وطن” على “تويتر”..  عندما يتحكم خريجو الإعدادية والأكاديميات البوليسية في مصير شعب كامل كأنه ينتقم من المفكرين والعلماء من نجاحاتهم وفشله #أحرار_الإمارات “.

وتغريدة المنهالي جاءت تعليقا على السياسة التي يتبعها أبناء زايد ضد كل من يطالب بالإصلاح في البلاد, اذ يجري اعتقاله واختفاءه قسريا ثم محاكمته بتهم الارهاب كما جرى مع “94” أكاديميا وعالما إماراتيا طالبوا بإطلاق الحكم.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “المنهالي مهاجما أبناء زايد: هذا ما بفعله خريجو الإعدادية والأكاديميات البوليسية عندما يتحكمون في الشعوب”

  1. الدول المتقدمه تغري العلماء والادباء واهل الفكر من جميع انحاء العالم لاستقدامهم وتعطيهم كافة الامتيازات لتثري بهم بلادهم في مختلف نواحي الحياه وما نجحت امريكا وكثير من الدول الاوربيه وكندا واستراليا الا بالعلماء الغرباء الذين تستقدهم.. ذلك لان الذين يحكمون تلك البلاد هم اصلا من اهل العلم والمعرفه على عكس ما يجري في بلادنا العربيه تجد الحاكم عندنا اما ورث الحكم وهو اميا او شبه امي او عسكريا لا يعرف ما الحكم وما السياسة في الحكم وما طحاها… قضى عمره وهو في محيط امرك سيدي …نعم سيدي ..لا يتجاوزها وهو على استعداد ان يلبي الاوامر التي تلقى عليه حتى ولو كانت من اعدى اعداء الامه وهذا هو ما يحصل ولا يزال يحصل في امتنا العربيه حتى ان حكامنا يعادون كل من يعرف القراءة والكتابة اكثر منهم من بني وطنهم وجلدتهم لانهم لا يريدون ان يطلع احد على نواقصهم او ان يوجههم الى ما فيه الخير للبلاد والعباد لذلك تجد الامه العربيه في ذيل الامم بفضل هؤلاء الاغبياء الذين يحكموننا رغم ان البلاد العربيه فيها من الخيرات ما يؤهلها ان تكون من الدول العظمى …ولا حول ولا قوة الا بالله ….

    رد
  2. ياليت جميع الدول يحكمها حاملوا الشهاده الاعداديه كما يقول المغرد حتي تصبح تلك الدول من التقدم والحضاره كما هي الامارات اليوم لانها أصبحت من الدول التي ينظر اليها علي مستوي العالم مثلا للتقدم في كافة المجالات الامارات مفخره لكل عربي بل هي مفخره للانسانيه بما وصلت اليه من تقدم ورخاء لمواطنيها والمقيمين فيها

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.