الرئيسية » فيديو » “إذا قال العراق فصدقوه فإن القول ما قال العراق” .. لطفي بوشناق “يتغزّل” بالعراق

“إذا قال العراق فصدقوه فإن القول ما قال العراق” .. لطفي بوشناق “يتغزّل” بالعراق

تفاعل الحضور في مهرجان المسرح الشبابي بمدينة شرم الشيخ المصرية، مع قصيدةٍ غزل بدولة العراق ألقاها الفنان التونسي لطفي بوشناق.

 

وتدل كلمات القصيدة على حب جارف للعراق في قلب “بوشناق”.

 

وردد الحضور كلمات القصيدة خلف “بوشناق” وسط أجواء حماسية وتصفيق حار بعد انتهائه من إلقائها.

ومؤخراً، وجّه الفنان التونسي القدير لطفي بوشناق رسالةً إلى الحكام العرب، دعاهم فيها إلى توحيد الصفوف وإزالة الفتن فيما بينهم لتحقيق حلم العروبة الموحد، خاصة في ظل الفترة الصعبة التي تشهدها المنطقة العربية.

 

وقال “بوشناق” إن الوطن العربي يمر بفترة من أصعب وأحلك الظروف، متفائلاً بتحقيق نقلة نوعية في تاريخ الأمة العربية قريبًا، بالنظر إلى الوعي لدى القادة العرب، ومخاطبًا إياهم: “ضموا الصفوف وأزيلوا الفتن وضحوا جميعًا لأجل الوطن”.

 

واشتهر الفنان لطفي بوشناق، بتعاطفه مع ما يمر به الوطن العربي، ويؤكد دائمًا أن رسالته الفنية تتلخص في العيش والحرية والكرامة، حيث يحمل مشروعًا ومنهجًا في الغناء والموسيقى.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول ““إذا قال العراق فصدقوه فإن القول ما قال العراق” .. لطفي بوشناق “يتغزّل” بالعراق”

  1. العراق يابشتاق راح مع القائد العروبي صدام حسين المجيد ماهو موجود الان هي ايران الفارسية وحكام العراق الان ورجال دينه ماهم الا احذية للفرس تمتطى ويدعسها الفارسي الرافضي القذر عراق ذهب مع الدولة العباسية والعثمانية وحكم البعث العراق الان لا يوجد به الا احذية الفرس؟

    رد
  2. أبو غانم أنت وأمثالك ماهر في زرع بذور الفتن والفرقه بين المسلمين العراقيين سنه وشيعة فيهم الخير والبركه بإذن الله … أما أنت وأمثالك تقتل كل تفاؤل وكل أمل وتبكي على اللبن المسكوب وتعزف على الماضي القذر وتحاول تطفئ أي نور ولكن الشعب العراقي شعب عظيم سيرجع العراق قوي بإذن الله رغم عنك ورغم الحاقدين والحاسدين أمثالك.

    رد
    • يا حمار خلال سنتين لن يبقى في العراق سني واحد بسبب قتلهم من قبل الشيعة. قال العراق سيرجع كما كان قال………..انشاء الله ترجع عليك شاحنة تدهسك انت وخامنئي ونوري المالكي والسيتاني ومقتدى الصدر.

      رد
  3. العراق الان بين ازدواجيتين لا ثالث لهما ….الازدواجية الاولى العراق الان بين اسلام وشرك …الازدواجية الثانيه العراق بين عربي وفارسي مجوسي …فاين العراق الان هل هو مع اسلام التوحيد ورسالة محمد بن عبد الله ام مع هرطقات وخزعبلات واكاذيب الفرس المجوس الذين يعملون على الغاء الاسلام الذي جاء على يد العرب ونبي الاسلام محمد عليه الصلاة والسلام …السؤال الذي يجب على الشعب العراقي ان يجد له جوابا وهو اين يقع العراق الان..أعربي مسلم ام فارسي مشرك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    رد
  4. لن يعود العراق عراقا بعد ان استباح ارضه الفرس المجوس وابناء المتعة المستعربين ابناء العمامات العفنة …لعل صداما اخرا يظهر بالافق ..يعيد المجد للعراق مرة اخرى ويبعث في النفوس الامل

    رد
  5. يا ريت هذا الشاعر التونسي يروح يعيش في العراق حتى ينبسط في العراق هناك بسطة عراقية من الاخر والله ما يمر اسبوع عليه والا هو هارب بدون ملابس من العراق لانه لا يوجد بلد اصلا ولا يوجد فيه شعب ولا يوجد به حضارة بلد متخلف شيعي ومعروف عن الشيعة الوساخة وعدم النظافة والفوضى والتعصب والعصابات لا يمكن انك تعيش في هكذا بلد والعياذ بالله لا امن ولا امان ولا سلام في هذا العراق فكيف هذا الاخ \جاي يتغزل ما شالله يتغزل في سويسرا – وجبال الالب – تبا لك ولامثالك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.