الرئيسية » الهدهد » طالبوا بطرد سفير إيران .. “نشامى المفرق” يحرقون ويدوسون صور “الخميني والأسد ونصرالله”

طالبوا بطرد سفير إيران .. “نشامى المفرق” يحرقون ويدوسون صور “الخميني والأسد ونصرالله”

خرج العشرات من الأردنيين في مدينة المفرق، بعد صلاة الجمعة، في تظاهرةٍ مناوئةٍ لإيران وأذرعها في المنطقة، مُطالبين بطرد السفير الإيراني من الأردن.

وخلال التظاهرة أحرق العشرات من الأردنيين، صور قائد “الثورة الإيرانية” آية الله الخميني، والرئيس الإيراني حسن روحاني، ورئيس النّظام السوريّ بشار الأسد، وأمين عام حزب الله اللبنانيّ حسن نصر الله، بالاضافة إلى صورة رئيس الوزراء العراقيّ السابق نوري المالكي.

وعلّقت الكاتبة الأردنية إحسان الفقيه على التظاهرة بالقول: “شرفاء قومي يطالبون بطرد السفير الإيراني وسفراء عمَّال إيران في العراق وسوريا، وتطهير اليمن من العملاء”.

من جهته، شارك الكاتب الصحفيّ اليمنيّ عباس الضالعي‏، صور التظاهرة، وعلّق عليها بالقول: ” شكرا للنشامى في الاردن “.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “طالبوا بطرد سفير إيران .. “نشامى المفرق” يحرقون ويدوسون صور “الخميني والأسد ونصرالله””

    • انا بايد الشعب الاردني الشريف الطيب وخاصة الاهالي المفرق على مافعلولها وطلبت بطرد هؤلاء الخنازير الطغاة الايراني والسوري وغيرهم من بلدنا الحبيب الغالي وتحياتي لجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه وتحياتي لجميع الاردنيين وأهالي المفرف العزيز

      رد
  1. والله نشامى من ظهور نشامى وهذا عشمنا برجاجيل الاردن كما عرفناهم لمئات السنين نحن جيرانكم في الشمال.

    رد
  2. زعلانين على احبابهم التكفيريين في داعش وجبهة النصرة. ومقهورين لان اهل السنة اخرجوا السلفية الوهابية التكفيرية من دائرة اهل السنة والجماعة.
    ان الاعراب اشد كفراً ونفاقً.

    ( يا الله يا الله ، إحفظ لنا نصر الله )

    هكذا يهتف آلاف المقدسيين ، من أمام المسجد الأقصى.
    والرسول (ص) قال:
    “لَا تَزَالُ طَائِفَةٌ مِنْ أُمَّتِي عَلَى الْحَقِّ ظَاهِرِينَ لَعَدُوِّهِمْ قَاهِرِينَ لَا يَضُرُّهُمْ مَنْ خَالَفَهُمْ إِلَّا مَا أَصَابَهُمْ مِنْ لَأْوَاءَ حَتَّى يَأْتِيَهُمْ أَمْرُ اللَّهِ وَهُمْ كَذَلِكَ”. قَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ، وَأَيْنَ هُمْ؟ قَالَ: “بِبَيْتِ الْمَقْدِسِ وَأَكْنَافِ بَيْتِ الْمَقْدِسِ”.

    من كان مع الحق وتوكل على الله الحق سينتصر لا محال. و حديث الرسول بخصوص اهل المقدس واكناف بيت المقدس هو تذكرة وتقوية معنويات لطائفة الحق بان الله لن يخيب ظنكم وامالكم وسعيكم. ونعم ( يا الله يا الله ، إحفظ لنا نصر الله )

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.