«شاهد» طالبوا بطرد سفير إيران .. “نشامى المفرق” يحرقون ويدوسون صور “الخميني والأسد ونصرالله”

6

خرج العشرات من الأردنيين في مدينة ، بعد صلاة الجمعة، في تظاهرةٍ مناوئةٍ لإيران وأذرعها في المنطقة، مُطالبين بطرد السفير الإيراني من .

وخلال التظاهرة أحرق العشرات من الأردنيين، صور قائد “الثورة الإيرانية” آية الله ، والرئيس الإيراني ، ورئيس النّظام السوريّ بشار الأسد، وأمين عام حزب الله اللبنانيّ ، بالاضافة إلى صورة رئيس الوزراء العراقيّ السابق .

وعلّقت الكاتبة الأردنية إحسان الفقيه على التظاهرة بالقول: “شرفاء قومي يطالبون بطرد السفير الإيراني وسفراء عمَّال إيران في العراق وسوريا، وتطهير اليمن من العملاء”.

من جهته، شارك الكاتب الصحفيّ اليمنيّ عباس الضالعي‏، صور التظاهرة، وعلّق عليها بالقول: ” شكرا للنشامى في الاردن “.

قد يعجبك ايضا
  1. عربي مغترب يقول

    كفو. هؤلاء رجال حقيقيين

    1. Abdullah b otchar choplo يقول

      انا بايد الشعب الاردني الشريف الطيب وخاصة الاهالي المفرق على مافعلولها وطلبت بطرد هؤلاء الخنازير الطغاة الايراني والسوري وغيرهم من بلدنا الحبيب الغالي وتحياتي لجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه وتحياتي لجميع الاردنيين وأهالي المفرف العزيز

  2. مغربي يقول

    من المغرب العز للاخوة الاردنيين الشرفاء

  3. خبير نشامى يقول

    والله نشامى من ظهور نشامى وهذا عشمنا برجاجيل الاردن كما عرفناهم لمئات السنين نحن جيرانكم في الشمال.

  4. احمد يقول

    مرجله على الصور!
    هذا حال العرب دائماً.
    السفير الصهيوني؟؟؟

  5. Kristoffer Amundsen يقول

    زعلانين على احبابهم التكفيريين في داعش وجبهة النصرة. ومقهورين لان اهل السنة اخرجوا السلفية الوهابية التكفيرية من دائرة اهل السنة والجماعة.
    ان الاعراب اشد كفراً ونفاقً.

    ( يا الله يا الله ، إحفظ لنا نصر الله )

    هكذا يهتف آلاف المقدسيين ، من أمام المسجد الأقصى.
    والرسول (ص) قال:
    “لَا تَزَالُ طَائِفَةٌ مِنْ أُمَّتِي عَلَى الْحَقِّ ظَاهِرِينَ لَعَدُوِّهِمْ قَاهِرِينَ لَا يَضُرُّهُمْ مَنْ خَالَفَهُمْ إِلَّا مَا أَصَابَهُمْ مِنْ لَأْوَاءَ حَتَّى يَأْتِيَهُمْ أَمْرُ اللَّهِ وَهُمْ كَذَلِكَ”. قَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ، وَأَيْنَ هُمْ؟ قَالَ: “بِبَيْتِ الْمَقْدِسِ وَأَكْنَافِ بَيْتِ الْمَقْدِسِ”.

    من كان مع الحق وتوكل على الله الحق سينتصر لا محال. و حديث الرسول بخصوص اهل المقدس واكناف بيت المقدس هو تذكرة وتقوية معنويات لطائفة الحق بان الله لن يخيب ظنكم وامالكم وسعيكم. ونعم ( يا الله يا الله ، إحفظ لنا نصر الله )

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.