الرئيسية » الهدهد » القرني ينفجر غاضبا من هاشتاج #الاردن_تطرد_العريفي_والقرني

القرني ينفجر غاضبا من هاشتاج #الاردن_تطرد_العريفي_والقرني

زعم مغردون محسوبون على التيار الليبرالي السعودي، بأن المملكة الأردنية الهاشمية منعن الداعيتين السعوديين الدكتور محمد العريفي والدكتور عائض القرني من دخول أراضيها، للمشاركة في عقد دروس دينية وحلقات علمية.

 

وأطلق المغردون، هاشتاجا عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” رصدته “وطن” بعنوان: ” #الاردن_تطرد_العريفي_والقرني”، أشادوا فيه بموقف الممكلة الأردنية، ساخرين في نفس الوقت من الداعيتين.

https://twitter.com/77722244/status/852496318866096129

 

وكانت بعض المواقع المحسوبة على التيار الليبرالي، زعمت نقلا عن مصادر اعلامية أردنية ان السلطات المختصة منعت داعيين سعوديين وهما الشيخ محمد العريفي والشيخ عائض القرني من دخول البلاد من أجل تقديم محاضرات دينية، وذلك بعد عامين من رفض دخول الشيخ سلمان العودة.

 

وادعت المواقع  أن  النائب الأردني سعود أبو محفوظ وجه سؤالاً نيابياً بنص المادة 96 من المادة 125 للنظام الداخلي لمجلس النواب موجهاً لوزير الداخلية غالب الزعبي ، استفسر من خلاله عن منع الدكتور عائض القرني والدكتور محمد العريفي من دخول البلاد.

 

وأضاف أبو محفوظ في استفساره، أن القريني والعريفي قدموا الشكر للوطن وأهله كثيراً ، فلماذا يتم منعهما، بالوقت الذي يسمح فيه بالدخول للبلاد لإقامة صلوات وطقوس مفتوحة.

 

من جانبه نفى الداعية عائض القرني، صحة هذه الأنباء، مؤكدا بأنها شائعة مغرضة مصدرها مجوسي، داعيا الجميع عدم الإنسياق وراء هذه الشائعات.

 

وقال “القرني” في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن”:” البعض ينساق خلف الأراجيف والشائعات دون تثبت وقد يكون مصدرها أعداء للمنهج الصحيح وعلماء ودعاة الأمة وهو مغرر به في هذا الانسياق.”

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” مصدر الشائعة قد يكون عدو حاقد حاسد فيصدق البسطاء هذه الشائعة ويساعدون في نشرها وهي فُرية لا أصل لها”.

 

وتابع مخاطبا من أطلق الهاشتاج: ” يا صاحب الهاشتاق، أليس من النفاق، وسوء الأخلاق، تصديق شائعات الزور والاختلاق؟”.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “القرني ينفجر غاضبا من هاشتاج #الاردن_تطرد_العريفي_والقرني”

  1. انا شخصيا مع منع هؤلاء الدعاة من دخول الاردن وعمل الندوات لان احنا مش ناقصينهم عندنا منهم الكثير شوفولكو دولة ثانية وياريت اتروحوا عالهند وبنغلادش كل محاضراتكم مكررة وباهتة ولا تستحق ان تذكر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.