الرئيسية » الهدهد » الجعفري بعد وصف ترامب لرئيسه بالحيوان: “أشعر بالخزي”

الجعفري بعد وصف ترامب لرئيسه بالحيوان: “أشعر بالخزي”

 

علق سفير النظام السوري لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري، في تصريحات لـCNN، الأربعاء، على وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للرئيس السوري بشار الأسد بـ”الحيوان”.

 

وقال الجعفري، لـCNN عقب جلسة لمجلس الأمن حول الأزمة السورية في نيويورك، إن “الأمر لا يستحق التعليق على مثل هذا التصريح. شيء يرثى له أن نسمع مثل هذه التصريحات غير المسؤولة والاستفزازية من أهم قائد في العالم الغربي. هذا… أشعر بالخزي”.

 

وخلال مقابلة مع قناة “فوكس نيوز”، ناقش الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عدة محاور عن سوريا، قائلاً إن أمريكا لن تدخل عسكرياً إلى البلاد، إلا أن ضربة الصواريخ كانت ضرورية. بالإضافة إلى ذلك، انتقد دعم روسيا للأسد، مستهجناً من عنف الأخير تجاه شعبه وواصفا إياه بـ”الحيوان”.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “الجعفري بعد وصف ترامب لرئيسه بالحيوان: “أشعر بالخزي””

  1. أن يشبه بعض الناس الحيوانات فهذه حقيقة قرآنية ليس لترمب براءة السَبق ولاالوصف؟!،وبالتالي لا تنتظروا أن يغنم من حقوق التأليف؟!،القرآن تكلَم عن بعض القوم مشبَها أيَاهم بالأنعام؟!،بل قال عن بعض منهم أنَهم أضلٌ من الأنعام ؟!،أفمن خلق(الله عز وجل)كمن لم يخلق بل خلق(ترمب)؟!،بقي فقط أن ينظر هؤلاء وأولئك لسلوكهم ليعرفوا بأنفسهم أسلوكهم سلوك بهيمي أم لا؟!،عمر بن الخطاب (ض) قال:(حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا وزنوا اعمالكم قبل أن توزن عليكم)؟!،فهلَ حاسبتم أنفسكم؟!، لو حاسبتم أنفسكم ما تجرأ ترمب على محاسبتكم؟!،بل أكثر من هذا شبَه اللَه من أتاه آياته فانسلخ عنها بالكلب؟!،بقي فقط أن يفصح الجميع عمَ إذا جاءتهم آياته أم لا؟!،أن آتتهم قلنا لهم لاتعتذروا لدينا اليوم ،ستجزون بما كنتم تفعلون؟!،أمَا إذا لم تأتيهم فإنَنا نجيبهم بما يجيب به القانونيون الجهلة:(لا يعذر أحد لجهله)؟!،والحديث قياس؟!،والذي فهم يبلغ الذي تعذَر عليه الفهم؟!.

    رد
  2. ولكن كذاب العصر لا يشعر بالخزي من خدمة رئيس يقصف أطفال شعبه بالغاز. ولا يشعر بالخزي بأن الحيوانات عندها رحمة أكثر منه ومن رئيسه ومن سادة رئيسه شيطان إيران وشبيح موسكو وبقية عصابة الخسة والإجرام (هناك فيديوهات تظهر اسداً يرعي غزالا صغيراً). الصحيح أن وصف حيوان كثير على بشار الأسد، فكثير كم الحيوانات جميلة ورحيمة وتخجل من تشبيهها بالأسد، وكان يجب تحديد الوصف بالخنزير المتوحش أو بعض الحيوانات القذرة. مجلس الأمن اصبح ساحة لحقارات شبيحة بوتين والأسد.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.