ممثل الولي الفقيه: خامنئي حضر 13 لقاء سريا مع الإمام المهدي في «سرداب جمكران» وحثه مرة على نصر “نصرالله”!

7

قال ممثل الولي الفقيه لإدارة شؤون مسجد «جمكران» في قم، والرئيس السابق لمنظمة الشهيد الإيراني، محمد حسن رحيميان، إنه كان شاهداً على لقاءات سرية بين المرشد الأعلى الإيراني، علي خامنئي، والإمام المهدي (الذي يزعم الشيعة أنه غاب عن الأنظار منذ سنة 260 الهجري وأنه لا يزال على قيد الحياة)، موضحاً أن عدد اللقاءات كان 13 مرّة في سرداب مسجد «جمكران» في مدينة قُم.

وحسب وكالة «رسا» للأنباء التابعة لحوزة قُم، أشار محمد حســـن رحيميان إلى أن خامنئي يستلهم بصيرته وحكمته من خلال لقاءاته المستمرة بالإمام الثاني عشر للشيعة، موضحاً أنه رصد 13 لقاء سرّيا بين المرشد الأعلى الإيراني وبين المهدي، وأن خامنئي تودد إلى الإمام الغائب عن الأنظار كثيراً.

ووفق “القدس العربي” ذكر أنه إبّان حرب 2006 بين «حزب الله» اللبناني والكيان الصهيوني، ذهب خامنئي لمسجد «جمكران»، والتقى بالمهدي في سرداب المسجد، وأنه طلب من المهدي أن ينصر حسن نصر الله في تلك الحرب على إسرائيل، مؤكداً أنه وبعد هذا اللقاء «جرّع حزب الله إسرائيل السمّ»، وأن مقاتلي الحزب اللبنانيين هزموا الجيش الإسرائيلي.

وتجدر الإشارة إلى أن النظام الإيراني يروج أن خامنئي هو الممثل الشرعي للمهدي الغائب خلال الفترة التي يسميها الشيعة «فترة الغيبة الكبرى»، وأن الولي الفقيه يقود الأمــــة الإسلامية بالنيابة عن الإمام الغائب حتى نهاية «فترة الغيـــــبة الكبرى» غير الواضحة مدتها، ويروج النظام في طهران أن المهدي يتخذ من سرداب الضريح الشيعي في مدينة سامراء العراقية وسرداب مسجد «جمكران» في قُم محلين لإقامته ولقاءاته مع كبار الحوزات الشيعية.

قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. خبير كلاب يقول

    كلام خامنئي صحيح وانا حضرت بالصدفة أحد هذه الاجتماعات حيث اضطررت للنزول إلى السرداب في إحدى الليالي لقضاء حاجة أعزكم الله، وبعدما انتهيت من قضاء الحاجة بحرية شديدة معتقدا اني وحدي في السرداب، حيث تخيلت نفسي أقوم بقصف وتدمير القرداحة، بدأت اسمع بعد الاصوات واستطعت ان اميز شخص يقول للثاني بالفارسية التي أجيدها الان ارسل الامام موافقته على كل مقترحاتي فساله الاول كيف تبين لك ذلك يا حضرة نائب الامام فقال له الثاني الم يصيبك بعضا من هذا الرشاش الدافىء واللذيذ الذي جاد به علينا حضرة الامام ليؤكد موافقته على كل مقترحاتي، فقال له الاول بلى يا سيدي يا نائب الامام، فاجابه الثاني أشربه وابتلعه ففيه فوائد جمة انا شربت كل ما وقع علي ولحقت سيل الرشاش على الأرض العقه بلساني من على الأرض ومسحت بما تبقى وجهي ولحيتي.
    بعدما تعودت عيوني على ظلام السرداب استطعت أن أميز خامنئي جالس على الأرض وهو يدخن الحشيش مع حسن نصر الله ونوري المالكي وقبل أن انسحب سمعت خامنئي يقول ل نصر االله بلغ مقترحات والتي وافق عليها الإمام لبشار وبوتين والسيسي وبوتفليقة والسبسي وميشيل عون وهيفاء وهبي.

  2. القيد يقول

    هههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هههههههههههههههههههههههههههههههااااااى

  3. المهتدي بالله يقول

    من يصدق هذا الهراء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هؤلاء الناس فقدوا عقولهم ورموها في المزابل والشياطين تلعب بها ..ومع هذا الجنون وهذه الهستيريا يقومون باعلان الحروب على الامه الاسلاميه ويخيل اليهم انهم بهذا الصرع وهذا الجنون يتزعمون الامه الاسلاميه …..

  4. الاسد الهصور يقول

    شكله الرجال نسي يصور اللقاء لان المهدي لا يحب الصحافة والظهور لانه متواضع طيب هذا المهدي خاص بالشيعة فقط الله يخليك دور النا عن مهدي ثاني للسنة بلكي نخلص من اسرائيل

  5. نورا المصرية يقول

    ماشالله لا قوة الا بالله..داين الصور الفوتوفرافية وكاميرات الفيديو.يا اخواني المهديين باذن الله..
    نحن اهل السنة المهدي بتاعنا مختبا تحت الكرسي في الحي التاسع عشر..وينتظر الحصان الابيض يجهزه له اهل بلده..وينتظر حتى تحل جميع المشاكل.ثم يظهر لكي يلتقط بعض الصور التزكارية..
    ويبدو انه اعطى توكيل لروسبا وامريكا ليحلوا بدلا عنه المشاكل…
    سلامي الى مهدي الشيعة…

  6. ابوغانم يقول

    دين الشيعة مبني على هل الخزعبلات والهرطقات ولكذب المبتذل المصيبة ان فيه بشر يصدقوهم قسم بالله لو مافي الدنيا الا دين الشيعة والله ماادخله دين تقديس للبشرر أأمة وملالي ماكأن الله خلق البشر احرار والله مااعبد الا الله ولا اتبع غير نبي الهدا محمد صلى الله عليه وسلم اما غيره فبشر يؤخذ ويرد عليهم؟

  7. ابن السلطنة يقول

    ههههه
    والله العتب على الأتباع الأغبياء الذين يصدقونه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More