الرئيسية » أرشيف - المجلة » فتاة إيرانية تتحدى سلطات بلادها وتؤدي رقصة “مثيرة” وسط طهران!

فتاة إيرانية تتحدى سلطات بلادها وتؤدي رقصة “مثيرة” وسط طهران!

تحدّت فتاة إيرانية، سلطات بلادها وهي تؤدي رقصة أمام “ميدان آزادي” الشهير وسط العاصمة طهران.

 

وفي مقطع فيديو يتبين أن الفتاة قد ارتكبت “جريمتين” حسب “قيم الثورة الإيرانية”، حيث رقصت في شارع عام، كما أنها لم تكن “محجبة” وهي أفعال تستند إليها المحاكم الإيرانية في معاقبة النساء في البلاد، بعقوبات منها الجلد أو السجن لعدة أشهر .

ومن أهم الأسباب التي ربما قد تكون ساعدت الفتاة أن لا يتم اعتقالها حتى الآن يمكن الإشارة إلى الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في التاسع عشر من مايو/أيار القادم، حيث لا تريد السلطات الإيرانية تعكير أجوائها.

 

كما أن الخوف من تكرار الضغوط التي تمارسها منظمات حقوق الإنسان العالمية والإيرانية في الخارج من أجل الإفراج عن ناشطات معتقلات، مثل نرجس محمدي وغيرها قد تكون وراء غض السلطات القضائية والأمنية الطرف عن اعتقال الفتاة الراقصة، أو ربما حالفها الحظ ولم يشاهدها المتطرفون حتى الآن.

 

وكان للفتاة نفسها محاولات مشابهة للرقص في الأماكن العامة، مثل الحدائق الكبيرة والشوارع المعروفة في العاصمة طهران، حيث تقوم هي بنفسها بتسجيل الرقصة عن طريق هاتفها الجوال.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “فتاة إيرانية تتحدى سلطات بلادها وتؤدي رقصة “مثيرة” وسط طهران!”

  1. “قيم الثورة الإيرانية”، حيث رقصت في شارع عام، كما أنها لم تكن “محجبة” وهي أفعال تستند إليها المحاكم الإيرانية في معاقبة النساء في البلاد، بعقوبات منها الجلد أو السجن لعدة أشهر .
    اغرب ديانة
    الرقص و عدم ارتداء الحجاب مصيره السجن اما الزنا و النوم في سرير واحد مع المتمتعة و انتهاء العقد على الساعة 12 ليلا فمصيره الجنة او درجة الحسين كما يروون في احاديثهم المكذوبة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.