الرئيسية » الهدهد » محمد بن سلمان لـ”اليمنيين”: “نحن معكم إلى آخر يوم في حياتنا “

محمد بن سلمان لـ”اليمنيين”: “نحن معكم إلى آخر يوم في حياتنا “

وجه الأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد السعودي ووزير الدفاع، مساء أمس الأربعاء ، رسالة إلى اليمن، خلال لقائه مع كبار مشايخ القبائل اليمنية.

 

وقال محمد بن سلمان، خلال اللقاء الذي أقيم بالديوان الملكي في العاصمة “الرياض”، ونقلته وكالة الأنباء السعودية “واس”، إن “المملكة تقف معكم في كل خطوة إلى آخر يوم في حياتنا”.

 

وأشار ولي ولي العهد السعودي إلى أن بلاده ملتزمة بمساندة ودعم الشرعية في اليمن، مضيفا “ننظر لليمن على أنها العمق الاستراتيجي للأمة العربية”.

 

وتابع قائلا “أكبر خطأ قام به العدو أنه يحاول المس في عمق وصلب العرب”.

 

ومضى بقوله “رجال اليمن ليسوا بحاجة لمساعدة أشقائهم، فهم إذا استنفروا ووقفوا سوف يقضون على العدو، ولن يقفوا حتى يكونوا في عقر دار العدو”.

 

وأوضح ولي ولي العهد السعودي “لكن، لا نستطيع، نحن إخوانكم في السعودية، ودول الخليج العربي، ومصر، والسودان، والأردن، والمغرب، أو جميع أنحاء العالم العربي، والإسلامي أن نرى استنفارا ووقفة للرجل اليمني دون أن نكون بجانبه”.

​​واختتم تصريحاته، قائلا “نحن معكم في كل خطوة إلى آخر يوم في حياتنا، كما كنا في السابق وكما سنكون في المستقبل”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “محمد بن سلمان لـ”اليمنيين”: “نحن معكم إلى آخر يوم في حياتنا “”

  1. عندما بدأت الحرب العراقيه الايرانيه ، قالت السعوديه للعراق نحن معكم حتى آخر جندي عراقي فلا تترددوا ، منا المال ومنكم البنون ، الآن تقف السعوديه نفس الموقف وتقول لليمنيين نحن معكم حتى آخر رجل يمني ، فاستمروا منا المال ومنكم الرجال.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.