AlexaMetrics "صاعقة" مذيعة إسرائيلية تصرخ على الهواء معلقة على #خان_شيخون: "وينكو ياعرب وينكو يا خون" | وطن يغرد خارج السرب

“صاعقة” مذيعة إسرائيلية تصرخ على الهواء معلقة على #خان_شيخون: “وينكو ياعرب وينكو يا خون”

أثارت مذيعة القناة الاسرائيلية جدلاً واسعاً عندما ظهرت وهي تتحدث باللغة العربية, معلقة على مجزرة #خان_شيخون السورية, في فيديو تداوله ناشطون على شبكات التواصل الاجتماع قائلة ” وينكو ياعرب! وينكو يا مسلمين! وينكو يا خون! “.

وأصابت هنا هذه المذيعة الإسرائيلية قلب الحقيقة في صمت العرب على المجازر التي ترتكب في سوريا يوميا, فيما أثارت استغرب النشطاء من كلامها الذي جاء متناقضا نوعا ما مع الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي بحق الفلسطينيين, وقال النشطاء ” حتى الاحتلال الذي يمارس الجرائم يتضامن مع ضحايا خان شيخون”.

 

المذيعة لوسي أهاريش وجهت كلماتها على قناة إسرائيل الثانية للزعماء العرب، وقالت إن الأطفال السوريين هم من يحتاجون مساعدتكم..

 

وكانت المذيعة علقت خلال حصار مدينة حلب السورية، وقالت إن ما يجري محرقة.

https://twitter.com/Jabraa_/status/849990700590649344?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=http%3A%2F%2Fwww.huffpostarabi.com%2F2017%2F04%2F06%2Fstory_n_15849202.html

وكان وزير الجيش الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، أعلن الخميس، أنه متأكد “100%” أن الرئيس السوري بشار الأسد أمر بشكل مباشر بشنِّ الهجوم الكيماوي على خان شيخون، الذي أسفر عن مقتل 86 مدنياً، والذي أثار حفيظة دولية. في حين صرَّح وزير الخارجية السوري، بأن القوات السورية “لم ولن تستخدم السلاح الكيماوي ضد الشعب والأطفال، ولا حتى ضد الإرهابيين”، على حد وصفه.

 

ليبرمان قال في مقابلة مع صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، الأكثر توزيعاً، إن “رئيس النظام بشار الأسد أمر بشكل مباشر وخطَّط” للهجوم، مؤكداً أنه “متأكد بنسبة 100%”. ولم يوضح ليبرمان سبب تأكُّده من ذلك.

 

وانتقد الوزير الإسرائيلي تقاعس المجتمع الدولي، مؤكداً أن ردَّ الفعل كان مجرد “صفر”. وفق ما نشرت هافنتغون بوست عربي.

 

ورداً على سؤال حول إمكانية تورط إسرائيل في الحرب الدائرة في سوريا، أجاب ليبرمان: “لماذا علينا أن نقوم بعمل الآخرين؟ هذه مسؤولية المجتمع الدولي”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. باستثناء دولة قطر التي لم تتوقف يوما عن دعم الشعب السوري ودعم كل قضايا العرب العادلة, باقي ال 300 مليون عربي هم عبارة عن كلاب وخنازير. شعوبا وحكاما وأنظمة. وللحق الشعوب العربية السافلة تجاوزت حكامها بسفالتها ونذالتها وخستها وانعدام الرجولة والشرف والمروءة والانسانية.
    فاذا تواطئ الحكام أو تخاذل فلديهم قضية مهمة يدافعون عنها وهي البقاء على الكرسي, لكن ال300 مليون كلب وخنزير عربي ليس لهم قضية الا آراب آيدول وستار أكاديمي وجورج وسوف ونانسي وهيفاء.
    يخرج ملايين الخنازير والكلاب من الشعوب العربية لاستقبال بطل آراب آيدول وجورج وسوف أو للاعتراض على نتيجة مباراة كرة قدم بين مصر والجزائر, ولا تتحرك هذه الكلاب والخنازير لانهار الدماء التي تسفكها أمريكا وروسيا وايران في سوريا والعراق منذ 10 سنوات.
    باستثناء قطر, العرب لا يستحقون الأرض التي يعيشون عليها وأعداء العرب أحق منهم بها.
    وهذ اليوم قادم وليس ببعيد بوجود ايران واسرائيل وروسيا والسيسي والسبسي والزبري وبوتفليقة وبومنيوكة.

    1. أعتقد الى حد الجزم أن[الحكام العرب] هم الآن يسرحون شعيرات [عانــــة] سيدهم ترمب ..مع الأعتذار لكم جميعا..

  2. استغلال رخيص من قبل الصهاينه وهم يروا الحكام العرب ينافسوهم في التقتيل والتهجير.

  3. أي عرب…العرب الشعب مغلوب على أمره مثله والأرملة المكسورة الجناح….كرب او عرب القصور هم أقرب الى عاهرات المواخير يركبهم الجميع ويتبولون عليهم أيضا وهم شاكرون ذلك وراضون….الا لعنة الله على الجنس العربي الذليل الحقير ..جنس النجاسة والمخلفات البيولوجية النتنة…عرب الألفية الثالثة أقرب الى مخلفات المراحيض وما تحويه مواسير الصرف الصحي….والله محتويات مواسير الصرف الصحي أكثر رفعة وسمو وعلو من غالبية البهائم الحاكمة من المحيط الى الخليج..اللعنة عليكم يا أقذر القذارات

  4. للأسف انتم لا تحبون كلمة الحق الكل يعلق بأنا اسرائيل تقتل الفلسطينيين و الحقيقة ليست أسرائيل من يقتل الفلسطينيين ولاكن هم العرب الخونة و على رأسهم حكامهم الذين يسمحون بما تقوم به اسرائيل من قتل وهم الان الذين يقفون متخاذلين في سوريا و العراق ومينمار … الخ ولا همهم غير كراسيهم و الشعوب تطبل لهم بدل ان تسبوا هذه المذيعه التي وحتى لوكانت هي اسرائيلية ولاكنها قالت كلمه حق قفوا في وجهه حكامكم الخونه اولا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *