“شاهد”: السر وراء ظهور ملك الأردن في نفس طول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب !

2

ساعدت بعض الأفكار من خارج الصندوق ، لكي يبدو في مثل طول ، خلال المؤتمر الصحفي المشترك الذي جمعهم في حديقة الورود بالبيت الأبيض اليوم الأربعاء.

 

وحسب “واشنطن إجزامينير” ناقش الرئيسان عبد الله الثاني وترامب/ مسائل خطيرة، بما فيها الهجوم بالأسلحة الكيميائية فى سوريا هذا الأسبوع، غير أن بعض الصحفيين ركزوا على الصندوق الذي استخدمه من أجل الوقوف عليه أثناء المؤتمر الصحفي المشترك مع ترامب، حتى يبدو أطول من طوله الطبيعي.

يذكر أن العاهل الأردني الملك عبد الله التقى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وأشاد بتعامله مع الصراع الإسرائيلي الفلسطيني وقال إن لديه آمالا بشأن مبادرة السلام التي طرحتها الجامعة العربية.

 

وقال الملك عبد الله في مؤتمر صحفي في البيت الأبيض مع ترامب “مشاركة الرئيس المبكرة في الجمع بين الفلسطينيين والإسرائيليين كانت علامة مشجعة للغاية لنا جميعا”.

يذكر أن طول الرئيس الأمريكي 188 سنتيمتر بينما طول العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني 165 سنتيمتر.

قد يعجبك ايضا
  1. خبير كلاب يقول

    ليس عيبا ان يستعمل ابو حسين صندوقا ليبدو اطول، بوتين يخضع لعملية شد وجه وحقن بوتوكس مرتين كل اسبوع، حتى صار اسمه بالصحافة الغربية مستر بوتوكس.
    فوق ذلك بوتين اجرى عدة عمليات تكبير لمؤخرته على يد الجراح السويسري بروفسر فاخته.
    السيسي اجرى عدة عمليات لانفه و للسانه كما حاول زرع شعر في صلعته حيث تم اخذ كمية كبيرة من شعر مؤخرة السيسي ليتم زرعها في راسه لكن العملية فشلت بسبب سوء بشرة السيسي في منطقة الراس.
    بوتفليقة أيضا له باع طويل في عمليات التجميل حيث أجرى عملية لزيادة طوله في كوبا إذ كان بوتفليقة لا يتجاوز طوله ال 140 سم. وقد نجحت العملية لكن دماغ بوتفليقة تأثر بالعملية الكوبية وأصيب بحول وزوغان دائم بالعينين.
    أخيرا المعتوه بشار اسد ولد وهو يعاني من اعاقة دماغية حيث كان حجم الدماغ صغير جدا واقرب لحجم دماغ كلب وغير كافي للمعتوه بشار ليكون انسانا طبيعيا فكان يعاني في صغره من صعوبة شديدة في نطق عدد كبير من الحروف كما انه كان ومازال يعاني من نوبات صرع شديدة يرافقها رغبة في العض والنباح مع تدلي اللسان وخروج رغوة من الفم ومخاط من الانف.
    اجريت للمعتوه بشار عمليات ترميم للدماغ في لندن على يد جراح الاعصاب البريطاني الشهير البروفسور واتلي وذلك في ستينات القرن الماضي.
    للعلم نقيب الفنانين المصريين السابق الفنان الكبير يوسف شعبان كان صديقا مقربا للبروفسور واتلي وأخبره عن العمليات التي أجراها لبشار وكيف أن حالته ميؤوس منها بسبب شكل دماغه الغريب والذي لم يرى واتلي شبيها له في حياته المهنية ابدا.
    وقد تكلم الفنان يوسف شعبان بالتفصيل عن اعاقات بشار في عدة لقاءات تلفزيونية لكن بعد وصول الكلب السيسي للحكم في مصر أصدر أمرا بمنع الفنان يوسف شعبان عن التحدث في هذا الأمر.

  2. خليجي عربي مسلم يقول

    يا شيخ صغر الرجل مهب منقود … ولا يغرك من غدا نفخة زود
    لوفيه من كبر على من صغر زود … كان الحباري فرست في الشواهين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.