«شاهد» زين كرزون ترتدي الحجاب وتغادر الاردن وتطلب من الجميع أن يسامحوها!

1

أثارت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الأردنية زين كرزون، الجدل بشأن مقطع فيديو قامت بنشره عبر حسابها الخاص على السناب شات، وذلك أثناء تواجدها في المطار مع عائلتها استعدادا للسفر لأداء مناسك العمرة.

زين كرزون بالحجاب

وتفاعل متابعوها، مع هذا المقطع من خلال التعليقات حيث طالب بعضهم من كرزون الدعاء لهم خلال تأديتها مناسك العمرة. في حين ضمّنت هي مقطع الفيديو طلبا لمتابعيها تدعو فيه الجميع أن يسامحوها.
زين كرزون بالحجاب2
وتمنى بعض نشطاء التواصل الاجتماعي، أن تكون العمرة بداية لانسجام زين كرزون، معتبرين أن تصرفاتها وما تنشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي ينافي سلوك من هي في طريقها لأداء العمرة.
زين كرزون بالحجاب3

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of ياسر العطوي
    ياسر العطوي يقول

    انا اقول ولكل من دعمك بالتصويت ان يستغفر الله ويتوب اليه ويندم في نفسه على ما قدمه لناس ……كما ارد على التصريح الذي كتب في الصحف اذا كان صجيج انه وعند عودتك خلعتي الحجاب وقلتي يكفي تخلف ….واذا هذا حصل فان التخلف اسمد نفسه منك ….ولم نكن نعلم انكي اضحوكه الفناناين الان اصبحتي وتعاليكي على الناس معتقده انك من الطبقه الاستقراطيه وانتي ولا شيء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More