الرئيسية » الهدهد » رئيس حكومة الانقلابيين باليمن يفقد عقله ويسب الصحابة ويزعم: الوهابية دمرت المسلمين

رئيس حكومة الانقلابيين باليمن يفقد عقله ويسب الصحابة ويزعم: الوهابية دمرت المسلمين

على ما يبدو فقد رئيس حكومة الانقلابيين في اليمن عبد العزيز بن حبتور عقله، نتيجة الخسائر الكبيرة التي منيت بها القوات الموالية له والحوثيين في اليمن, قائلاً ”  إن الحرب على اليمن ستغير مجريات التاريخ العربي والإسلامي”، زاعما أنه بنهايتها ستنتهي حقبة ونهج بني أمية الذي يدمر الإسلام وأهله، حسب زعمه.

وقال “بن حبتور”، في تغريدة دونها عبر نافذته الخاصة بـ”تويتر”: “لم يشهد التاريخ انقسام المسلمين فيما بينهم وقتلهم لبعضهم وتقطيع الرؤوس إلا منذُ تولي بني أمية خلافة المسلمين بداية من معاوية “.

وزعم “بن حبتور” في تصريحاته أن الوهابية ومن وراءها السعودية، سعت بالانتقام من المسلمين، وضرب الإسلام.

وفي تطور ملفت في خطاب “بن حبتور”، القيادي المؤتمري الذي عينه الانقلابيون رئيساً لحكومتهم في صنعاء، لعن “بن حبتور” بني أمية ومعاوية رضي الله عنه ،الأمر الذي يُنبئ عن مؤشر خطير لمدى توغل الفكر الاثنى عشري في الخطاب السياسي اليمني.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “رئيس حكومة الانقلابيين باليمن يفقد عقله ويسب الصحابة ويزعم: الوهابية دمرت المسلمين”

  1. لعنة الله الابديه عليك وعلى الحوثي والحوثيه وكل من ايدك وايد جماعتك ياكلب الفرس المجوس ..الفرس المجوس ياتافه هم الذين دمروا بلدك واعادوها الف سنه للوراء الفرس المجوس جعلوا منك مطيه يركبونك ويحملوا عليك مهمة تدمير بلدك وعندما تنتهي المهمه منك يدعسون على شاربك وشارب ابوك من قبلك كما فعلوا مع بهايم العراق امثالك وكما يفعلون مع بهايم سوريا ما دخلوا بلادا الا اذلوا اهلها وتاريخهم شاهد على افعالهم منذ خروج شيطانهم الاكبر الهندوسي الخمه الخميني ياتافه اقرا ما يقوله هذا الخمه عن العرب في كتبه التي يلقنونها لاطفالهم في مدارسهم الشيطانيه .لعن الله ابوك وابو كل من يشاركك فكرك الضلالي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.