“عرابي” مهاجمة الرؤساء العرب المشاركين في القمة العربية: “أكثر موتا من البحر الميت نفسه”

2

شنَّت الناشطة السياسية والمعارضة المصرية، ، هجوما عنيفا على المزمع عقدها في منطقة في يوم 29 آذار/مارس الجاري، ناعتة العرب المشاركين فيها بالطراطير.

 

وقالت “عرابي” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”:”الطراطير العرب المجتمعون في منطقة البحر الميت، أكثر موتاً من البحر الميت نفسه”.

 

وأضافت “عرابي” أن هؤلاء الرؤساء “لا يملكون من أمر أنفسهم شيئا، إنما أمر هؤلاء بيد موظف من موظفي ”.

 

واختتمت تدوينتها قائلة: “سحقاً وتباً وبعداً لهؤلاء الخونة”.

 

ويشارك 16 من الرؤساء والملوك والأمراء العرب في أعمال القمة العربية العادية في دورتها الثامنة والعشرين التي ستعقد في المملكة الأردنية الهاشمية يوم الأربعاء المقبل، وتحديداً في منطقة البحر الميت.

 

ويأتي هذا الحضور اللافت بخلاف القمة السابقة التي عقدت بنواكشوط صيف العام الماضي، وحضرها 8 قادة فقط.

 

ويغيب 6 رؤساء عن القمة الحالية لأسباب منها ما هو صحي أو غير معلن لتكون هذه القمة، وفق مراقبين، من أكثر القمم عدداً للقادة العرب المشاركين في تاريخ القمم العربية.

 

ووفقاً للمصادر المطلعة، فقد تأكدت، وفق حصيلة مبدئية، مشاركة 16 من الرؤساء والملوك والأمراء العرب، فيما سيغيب 6، وسيشارك رئيسا لبنان ميشال عون والصومال محمد عبد الله فرماجو للمرة الأولى في أعمال القمم العربية كوجهين جديدين، كما سيحضر 8 من الضيوف في الجلسة الافتتاحية إلى جانب حضور المبعوث الأممي إلى سوريا ستيافان دي ميستورا اجتماعات السابقة على القمة.

 

قد يعجبك ايضا
  1. محمد يوسف يقول

    احسنتي ….

  2. ابوعمر يقول

    ياست آيات..والله الأموات والجثث أوالجثامين أكثر رفعة وسمو وقيمة من هؤلاء القذارات والقمامات [مايسمى الحكام العرب]….أجزم مع القسم أنهم أدنى من القمامات نفسها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.