الرئيسية » الهدهد » مواطن يمني يخرج عن شعوره ويشتم الإمارات ويحذر السعودية: “والله ستندمون”

مواطن يمني يخرج عن شعوره ويشتم الإمارات ويحذر السعودية: “والله ستندمون”

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، مقطع فيديو لمواطن يمني يخرج عن شعوره ويسب دولة الإمارات بسبب ما وصفه بتآمرها على اليمن والسعودية واصفا إياها بـ”بنت وسخة”، ما وجدت إلا لتنخر في الإسلام والمسلمين.

 

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد بدأ الرجل اليمني المقطع بالعتب من السعودية مؤكدا بان ما جرى في اليمن هو نتيجة أخطاء المملكة السابقة، طالبا منهم عدم الزعل من كلامه باعتبار أن هذه هي الحقيقية.

 

وطالب الرجل اليمني من السعودية بعدم تكرار الاخطاء السابقة في دعم الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، مضيفا “لا تتكلوا على الإمارات”.

 

واوضح مشددا على ان الإمارات عدوة للسعودية مقسما بالله بأنه لا يربط بين الإمارات والمملكة سوى “العقال”، أما على المستوى الفكري والعقائدي والاهداف المستقبلية فهناك اختلاف كامل، على حد قوله.

 

وكشف الرجل اليمني وهو يتحدث بحسرة، عن اخطاء السعودية في اليمن، موضحا أنه على مدى عقود من الملكم فهد وحتى الآن والمملكة متفرغة للإخوان المسلمين، مضيفا بأن السعودية تآمرت على الإخوان في مصر فجاءهم السيسي وتآمروا عليهم في اليمن فجاءهم الحوثي، مؤكدا على أنه لو ان الإخوان موجودين في مصر واليمن لكانت السعودية أكثر أمنا ولما سقطت عليها الصواريخ.

 

ووجه الرجل اليمني كلامه للسعودية قائلا: “ستدفعون ثمن ثقتكم في دور الإمارات القبيحة الخبيثة في المنطقة”، مقسما بانها شيطانة بنت شيطان، وهي وجدت من اجل هدم الإسلام.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.