6 أشياء يجب القيام بها إذا كنت تريد أن تستيقظ قبل السادسة صباحاً منتعشاً

0

يمكن للشخص التخلص من ، عبر الحرص على مجموعة أشياء تساعده على الاستيقاظ قبل السادسة صباحا مع شعور متزايد بالانتعاش، هذه أبرزها:

 

1.جعل المنبه الخاص بك أغنية لصالة رياضية: نستمع إلى الموسيقى المختلفة على أساس مزاجنا الحالي أو النشاط الذي نمارسه، فعندما يقرأ الناس أو يدرسون يميلون إلى الموسيقى الكلاسيكية، وحينما يريدون الاسترخاء يستمعون إلى بعض موسيقى الريغي أو التأمل. فلماذا لا تطبق نفس العقلية للاستيقاظ؟ معظمنا بحاجة إلى بعض الدافع في صباح اليوم، فلماذا لا تستخدم أغنية مفضلة لتحفيز تدفق الدم.

 

2.لا تنام في : إذا كنت تحرص على الاستيقاظ عبر صوت التنبيه الذي يمكن أن يكون مزعج جدا، فإنك غالبا ما تنضم إلى فريق قيلولة بعد الظهر، لكن عليك الابتعاد عن هذه القيلولة لضمان نشاط مستمر.

 

3.تناول كوباً من الماء في الصباح: الاستعداد لليوم التالي عن طريق وجود كوب من الماء جاهز تتناوله في الصباح يمكن أن يحدث فرقا كبيرا، حيث بعد ست أو ثماني ساعات دون أي كمية من الماء، فإن هذا الكوب يمنحك استعدادا واسعا لمزاولة نشاطك.

 

4.دقيقة واحدة تكفي بعد تناول كوب الماء في الصباح، عليك ضخ الدم وتكثيف نشاطه وإعداد نفسك ليومك من خلال 60 ثانية فقط من النشاط كل صباح التي ستجعلك أكثر إنتاجية.

 

5.البدء بالأمور المحببة: قبل أن تذهب إلى النوم، عليك أن تفكر دائما في ما تحب أن تفعله أولا، وما هو الأمر الذي يتوجب عليك القيام به، وهو يختلف من يوم لآخر.

 

6.تناول وجبة : في كثير من الأحيان الجزء الأكثر سيطرة عليك هو التخطيط إلى ما ستفعله خارج منزلك،  لكن عليك التخطيط للوجبة الأولى سواء كانت من الحبوب المفضلة لديك أو الفطائر قبل ترك المنزل.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More