الرئيسية » الهدهد » سلطنة عُمان والأردن يوقعان اتفاقية للإعفاء المتبادل من التأشيرات

سلطنة عُمان والأردن يوقعان اتفاقية للإعفاء المتبادل من التأشيرات

وقعت سلطنة عمان والمملكة الأردنية الهاشمية اليوم الاثنين، في الاردن اتفاقية للإعفاء المتبادل من التأشيرات لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والرسمية والخدمة، في خطوة لتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات.

 

وقع الاتفاقية نيابة عن حكومة السلطنة  الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية، يوسف بن علوي بن عبدالله وعن الجانب الأردني وزير الخارجية، أيمن الصفدي وزير الخارجية .

 

وأكد “ابن علوي” في تصريحات صحفية عقب توقيع الاتفاق أن الاتفاقية تعمق العلاقات العمانية الأردنية، مبينا ان توقيع اتفاقية الإعفاء المتبادل من تأشيرات الدخول لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والرسمية والخدمة تعد إضافة لعلاقة البلدين.

 

من جانبه وصف وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني العلاقات العمانية الأردنية بالعلاقات الأخوية والوثيقة، مشيرا إلى ان توقيع إتفاقية الإعفاء المتبادل سيسهم في توسيع آفاق التعاون بين البلدين.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “سلطنة عُمان والأردن يوقعان اتفاقية للإعفاء المتبادل من التأشيرات”

  1. في عام 2017م يوقوعون اتفاقية لاعفاء التأشيرات ليس للمواطنين بل الرسميين !! أي وطن عربي هذا ! أي تعاون هذا وأية علاقات وثيقة ؟! وأي تعميق للعلاقات ؟ حقيقة الدول العربية أم المهازل على طريقة صدام حسين أم المعارك !! لا فائدة من هذه الدول الطفيلية الاعتياشية مكانها الأساسي مزبلة التاريخ ! يا امة ضحكت من جهلها الأمم !!!

    رد
  2. هزاب انت مكانك في مزبلة التاريخ لأنك زيالة لا تستحق أن يذكرها التاريخ
    وكلامك في تعليقك عن شؤون سلطنة عمان
    هي أكاذيب وهي تبين حقيقة كذبك وحقدك على عمان شعبا وحكومة
    موتوابغيضكم

    رد
  3. أيها المعتوه أنت هي المزبلة التي ستحتوي أسيادك في الأمن ومعلميك وأزلامك وكل من هو على شاكلتك ولا تنسى أن تفرد مكان لمن يوقعون هذه الاتفاقية من الجانب العماني في مزبلتك ! دمتم مهزومين يا مزبلة!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.