الرئيسية » الهدهد » : وثيقة مسربة تكشف قيام السعودية بإمداد قوات “حفتر” بحزمة مساعدات عسكرية

: وثيقة مسربة تكشف قيام السعودية بإمداد قوات “حفتر” بحزمة مساعدات عسكرية

تداول ناشطون ليبيون عبر موقع التدوين المصغر “تويتروثيقة مسربة تثبت إمداد المملكة العربية السعودية، لقوات اللواء الليبي المتمرد “خليفة حفتر” بالسلاح.

 

وبحسب الوثيقة المسربة التي رصدتها “وطن” والمدموغة تحت بند “سري وشخصي”، والصادرة بتاريخ 6أيلول/سبتمبر من “رئاسة هيئة الأركان” التابعة لحفتر والتي يرأسها عبد الرازق الناظوري، والموجهة لرئيس هيئة الأركان السعودي، الفريق الركن عبد الرحمن بن صالح البنيان، فإنها تثمن جهود المملكة العربية السعودية في مكافحة الإرهاب.

 

وكشفت الوثيقة، بأن رئاسة أركان قوات “حفتر”، قد أرسلت الرسالة بناء على طلب الأركان السعودية، التي طلبت منهم إرسالة طلباتهم العسكرية وما يحتاجونه ليتم إمدادهم به.

 

وأوضحت الرسالة المسربة أيضا، أن الأركان التابعة لحفتر أرفقت بالرسالة قائمة المتطلبات العسكرية، مبدية استعدادها لإرسال فريق عسكري متخصص لتفصيل هذه الاحتياجات.

 

يشار إلى أن “وطن” لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

https://twitter.com/rivalinge/status/845594835415433216

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “: وثيقة مسربة تكشف قيام السعودية بإمداد قوات “حفتر” بحزمة مساعدات عسكرية”

  1. الحكام العرب الطغاة وعساكرهم الرعاع الهمج أخطر من المحتلين الغاضبين الصليبيين واليهود.على الشعب العربي وعقيدته الاسلام…

    رد
  2. أينما هناك خراب وفتنة فتش عن ال سلول الانجاس
    أنا استغرب لماذا يصنعون هذا بأنفسهم
    لا نريد نصرتهم وان هم اغلقو عليهم ابوابهم بلا تدخل بأحد فنحن راضيين
    ولكن لماذا يقحمون انوفهم في كل شاردة وواردة في العالم الاسلامي ويدعمون المجرمين والجبناء من امثال السيسي وحفتر بل ويدعمون المجوس في العراق وسوريا. الجبير صرح ان السعودية ثاني دولة بعد امريكا في القصف الجوي في سوريا ليس طبعا على قطعان الجيش السوري او حزب اللات ولكن على اهل السنة
    والله لا يفهمهم بشكل كامل مثل الدكتور سعد الفقيه ومسكين انبح صوته وهو يطالب شعب الجزيرة العربية ان يثورو على ال سلول لافسادهم في الارض ولكن للأسف لا مجيب.
    ما الحل معهم لا ادري ولكني اظن ان الله سيعاقبنا بهم وبسبب سكوتنا عليهم

    رد
    • مساكين يا خوارج خسرتم من انتم وهل تعرفون من هي السعودية ومن هم حكام السعودية يا جهلة لا تعرفون حتى كيفية الاستنجاء وتتكلمون في امور اكبر من انوفكم والسعودية بلد التوحيد وهل تعرفون نواقض الاسلام يا جهلة اسكتوا اسكتوا تقلدون علماء الضلالة مثل القرضاوي وغيره والعريفي والسويدان والعودة ضللتم الامة وقلتم الربيع العربي اين اين هو ما رأينا الا الدمار والخراب والدماء ولو انكم سكتم ما حصل الي حصل اسكتووووا

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.