بينما الإشاعات تحوم حول زواجها من عمرو دياب .. حساب “محبي دينا الشربيني” يلمّح لحقيقة الخبر!

0

اكتفت الفنانة المصرية بنشر الصور عبر حسابها بموقع “إنستغرام” دون أن توضح أو تلمّح من قريب أو بعيد للموضوع الذي يشغل الشارع المصري حاليًا، وهو زواجها من الفنان الشهير .

 

وواصلت دينا الشربيني نشر صور شخصية لها دون تعليقات، فيما عدا صورة مستثناة علقت عليها قائلة: “نقطة ومن أول السطر”، دون أن يفهم من تلك العبارة أي مغزى يتعلق بالقضية مثار الجدل في مصر حاليًا.

 

ولم يختلف موقف عمرو دياب نفسه عن دينا الشربيني، حيث نشر مؤخرًا صورة من حفل زفاف أحد أعضاء فرقته، سبقتها صور أخرى  من حفلاته وأغانيه المصورة، دون أي تلميح من قريب أو بعيد لشائعة الزواج.

 

وتصدى حساب يدعى “محبي دينا الشربيني” للردّ على مهاجمي الفنانة المصرية من الرافضين لفكرة زواجها من عمرو دياب، حيث تعرضت الفنانة لهجوم عنيف بسبب تلك الشائعة عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

ورغم أن الشائعة لم تؤكد حتى الآن، إلا أن الحساب السابق ألمح إلى أن الزواج قد يكون حقيقيًا بالفعل من خلال نشره تعليقًا جاء فيه: “مش أول ولا آخر واحدة عادي بتحصل مش حوار ولا حاجة عيب حاجة شخصية ومحدش ليه حق يدَّخل فيها”.

 

وأضاف الحساب: “تفتكروا عمرو دياب هيفرح بالإهانة دي ولا اللي بتعمله ده هيغير حاجة مثلا !!!”، وهو ما اعتبره كثيرون إشارة إلى أن الحساب قصد أن عمرو دياب لن يرضى الإهانة لزوجته الجديدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.