الرئيسية » الهدهد » جن جنون ابن سلمان من الداعية.. هكذا نجا الشيخ سعد البريك من ملاحقة الأمير الصغير وابن نايف اخفاه

جن جنون ابن سلمان من الداعية.. هكذا نجا الشيخ سعد البريك من ملاحقة الأمير الصغير وابن نايف اخفاه

كشف حساب “العهد الجديد” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, عن سبب (اختفاء) الداعية السعودي سعد البريك, مشيراً إلى أن “معظم” الاعتقالات والايقافات الحاصلة في الفترة الأخيرة بالسعودية هي جولات صراع وضرب من بن سلمان لشخصيات قريبة من الداخلية لضرب ابن نايف.

ويقول الحساب الذي رصدت “وطن” تغريداته على “تويتر”.. ” قبل اختفاء البريك ورده اتصال من مسؤول رفيع في المباحث، طلب منه القدوم بسرعة، والسبب: عزم بن سلمان على اعتقاله على إثر نقد وجهه للهيئة “.

وأضاف ” البريك كان قد انتقد هيئة الترفيه انتقادا لاذعا في إحدى مجموعات الواتساب وقام أحد الأعضاء بتصوير المحادثة وإرسالها إلى بن سلمان .. فجن جنونه “.

وتابع ” عندما قدم البريك إلى الداخلية قالوا له أتينا بك قبل تحرك بن سلمان لاعتقالك لأنه إن فعلها فإننا لن نستطيع فعل شيء والحين هو في مكان تابع لهم “.

ويقول “العهد الجديد”.. الحساب السعودي في تغريداته التي تابعتها “وطن”. “الآن البريك متخفي عن الإنظار، وجالس في إحدى الأماكن التابعة للداخلية وأهله يذهبون ويأتون إليه ويتوفر لديه كل شيء ولا صحة للقول بأنه معتقل “.

وختم الحساب تغريداته بالقول ” قصة البريك هي نموذج من نماذج التخبط والصراع المحتدم بين المحمدين وما يحدث من وراء الأضواء بينهما لا يقوم به المراهقين فضلا عن (رجالات دولة).

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.