الأحد, يناير 29, 2023
الرئيسيةأرشيف - المجلة«صور» "موته، زوجاته، أبناؤه" ... كلّ ما تريد معرفته عن مايكل...

«صور» “موته، زوجاته، أبناؤه” … كلّ ما تريد معرفته عن مايكل جاكسون

- Advertisement -

أثار نبأ وفاة مايكل جاكسون في سن الخمسين عاما موجة من الحزن في جميع أنحاء العالم وأثار موجة جدل أدت إلى سجن طبيبه الشخصي، والآن في أول مقابلة لها منذ فترة، قالت ابنة البوب ​​البالغة من العمر 18 عاما “باريس” إنها أعادت فتح الجدل حول وفاة والدها مع سلسلة من المطالبات.

وإليكم أهم الحقائق عن وفاة مايكل جاكسون وما قالته ابنته عن ذلك:

 

في شهادته، قال الطبيب الشخصي إن جاكسون كان في السرير ولا يتنفس بعد ظهر يوم 25 يونيو 2009، رغم أن البوب ​كان ​يتدرب حتى منتصف الليل في ليلة 24 يونيو، قبل سلسلة من الحفلات الموسيقية في ملعب لندن، ولم يترك غرفة نومه في الصباح.

- Advertisement -

وبعد محاولة إنعاش جاكسون لمدة خمس إلى عشر دقائق دون تأثير، أدرك طبيبه “موراي” أنه يحتاج إلى طلب المساعدة، وتم استدعاء المسعفين/ وفي نهاية المطاف قاموا بتأدية عملهم في منزله في تلال هولمبي بلوس أنجلوس قبل نقله إلى المستشفى.

وصلت سيارة الإسعاف إلى مركز رونالد ريغان الطبي في أوكلا في الساعة 1.14 بعد الظهر، وتم الإعلان عن وفاة جاكسون بعد أكثر من ساعة من محاولة الإنعاش في الساعة 2.26 مساء.

 

ما هو سبب وفاة مايكل جاكسون؟

توفي مايكل جاكسون من جرعة زائدة من المخدرات بعد أن عاني من سكتة قلبية. كما وجد خلال تشريح الجثة مخدرات “ميدازولام، والديازيبام، ويدوكائين والإيفيدرين” في جسده.

وفي محاكمة “موراي”، ادعى الدفاع أن المغنّي تناول جرعة زائدة من المخدرات بنفسه بعد أن تركه الطبيب في غرفة نومه يوم وفاته، غير أن الادعاء قال إن “موراي” كان غير كفء واستخدم مخدر البروبوفول بدون الضمانات الصحيحة، وأثبتت هيئة المحلفين أنه مذنب بالقتل غير العمد خلال نوفمبر 2011.

وحكم على الطبيب الشخصي بالسجن أربع سنوات، ولكن أفرج عنه في أكتوبر 2013 بعد أن قضى أقل من نصف مدة سجنه.

 

زوجات مايكل جاكسون؟

كان لمايكل جاكسون اثنتين من التجارب الزوجية قصيرة الأمد خلال حياته، الأولى عندما ارتبط بليزا ماري بريسلي في عام 1994، وانفصلا في وقت لاحق في مطلع عام 1996، وعلى الرغم من ذلك، قال أوبرا وينفري في عام 2010 إنه في السنوات الأربع بعد انفصالهما كانا على علاقة وأن بريسلي حاولت مرارا وتكرارا الرجوع إلى جاكسون.

في نفس العام الذي انفصل مع بريسلي، جاكسون تزوج ممرضة عملت مع طبيب الأمراض الجلدية الذي كان يعالجه من البهاق، حيث كانت ديبي روي من المعجبين منذ فترة طويلة بجاكسون وفي عام 1996 أعلنت أنها حامل، لكن الحمل لم يكتمل وتم إجهادها، وانفصل الزوجان في عام 1999.

كم عدد أبناء جاكسون؟

 

كان لمايكل جاكسون ثلاثة أطفال، اثنان من زوجته الثانية (ديبي روي) وواحد من الاولى لم يكشف عن اسمه، وطفلي روي هما مايكل جوزيف جاكسون الابن المعروف أيضا باسم الأمير في عام 1997 وباريس مايكل كاثرين جاكسون في عام 1998.

وولد الطفل الثالث لمايكل جاكسون الملقب بـ “بطانية”، في عام 2002 من أم لم يكشف عن اسمها.

 

ماذا قالت ابنته باريس جاكسون عن ذلك؟

وفى مقابلة صريحة مع رولينج ستون، ادعت باريس التى تبلغ من العمر 18 عاما أن والدها قتل، كما تحدثت مرة أخرى عن الطبيب كونراد موراي وادعت أن إيغ، وهي الوكالة التي روجت لعودة والدها، لعبت دورا في رحيله.

ويتم عرض برنامج حول ملك البوب بعنوان “مايكل جاكسون.. رجل في المرآة” على القناة الخامسة في الساعة 09:00 يوم الأحد 26 مارس.

 

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث