العرابي ترد على الفقيه بكل ما تعرفه عن آل سعود وتصيبها بمقتل: تدافعين عن شر محض ومعركتك خاسرة

6

ردَّت الناشطة السياسية والمعارضة المصرية، آيات عرابي، على الكاتبة الأردنية إحسان الفقيه، بعد دفاعها المستميت عن”آل سعود” واستنكارها لالفاظ “عرابي” في حقهم باعتبار أن إزاحة “آل سعود” لن يأتي بأفضل منهم.

 

وقالت “عرابي” في تدوينة مطولة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”:رداً على الأخت إحسان الفقيه التي استنكرت بشدة كلمة بتنجان”، في إشارة لوصف “عرابي” لآل سعود.

 

وأضافت أن إحسان الفقيه “تستنكر ما تسميه (((الفاظ)))”، موجهة لها قول الله تعالى: “لَّا يُحِبُّ اللَّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلَّا مَن ظُلِمَ ۚ وَكَانَ اللَّهُ سَمِيعًا عَلِيمًا”، مطالبة إياها بعدم الحديث عما تسميه “ألفاظ”.

 

وتابعت: “اعذريني اخت احسان, لا كرامة ولا حرمة لمن قتلوا المسلمين”، مضيفة “سيدنا عبد الله بن عمر رضي الله عنهما تعجب حين سأله أهل العراق بعد قتل سيدنا الحسين رضي الله عنه، عن دم البعوض هل ينقض الوضوء وقال (يقتلون ابن بنت رسول الله ويسألون عن دم البعوض)”.

 

وشددت “عرابي” على انها تعني كل كلمة تقولها في حق “آل سعود” قائلة: “انا اقصد هذا وأكثر وهذا أقل ما ينبغي مع سافكي دماء المسلمين في رابعة وفي سوريا الذين تدافعين عنهم يا أخت إحسان”.

 

وتوجهت “عرابي” للكاتبة “الفقيه” مطالبة إياها بالعودة إلى فيديوهات “المقبور عبد الله بعد مجزرة رابعة وهو يتهم الشهداء الذي قُتلوا حرقاً ودهسا بعد أن امطرتهم ميليشيات الجيش المصرائيلي بالرصاص، بالارهاب !!”، مضيفة “شاهدي طائرات الجيش المصرائيلي وهي تقصف أطفال سيناء يومياً”.

 

وأردفت: “شاهدي حزب اللات وهو يذبح أطفال سوريا وطائرات النصيري بشار وهي تقتل اطفال سوريا يومياً بل شاهدي ما فعله الحوثيون الذين ترددت الأنباء عن اتفاق المقبور عبد الله معهم على الاطاحة بالحكومة اليمنية وما فعلوه باليمن، لتعلمي أن هناك حريقاً في قلب كل مسلم لا تكفي كل كلماتك وكل دفاعك عن آل سعود لاطفاءه”.

 

وسردت “عرابي” في ردها على “الفقيه” الكثير من المعلومات التي علمتها من “مصادر محترمة”، مطالبة إياها بعدم مطالبتها بان تقرأ “للمداحين الذين يكتبون بأموال آل سعود”، موضحة الآتي:

 

“اعرف عن فهد السكير، أنه اشار على المقبور خالد, بإدخال قوات فرنسية إلى الحرم وقت موضوع جهيمان وأن مآذن الحرم (الحرم المكي يا إخت إحسان) ضُربت بالطائرات والدبابات (وهذه شهادات موالين لآل سعود وبإمكانك الاطلاع عليها وماتزال حاضرة في فيديوهات مسجلة على اليوتيوب بل ان الضابط الفرنسي كتب كتاباً عن الموضوع وبإمكانك الاطلاع عليه”.

 

وأضافت: “اعرف عن المقبور فيصل ما كتبه عنه الكتاب الأروبيون عن دوره في سحب جيش المقبور عبد الناصر إلى اليمن وتعاونه مع الموساد (الموساد يا أخت إحسان) في نقل شحنات الأسلحة إلى قوات البدر في اليمن !!”، بالإضافة إلى “دوره في تنفيذ أوامر كينسجر بقطع النفط عن اروبا وأمريكا بحجة الحرب لرفع أسعار النفط 400% لتستفيد شركات النفط العملاقة وتتمكن من تسويق بترول خليج الاسكا وخليج المكسيك واعرف عن الاتفاق الذي ابرمه معه أسياده الأمريكان وموافقته على التفريط في أموال المسلمين عن طريق إيداع أرباح النفط في البنوك الأمريكية والبريطانية (وهي أرباح لن تعود لمسلمي الجزيرة العربية)”.

 

وتابعت سردها للحقائق قائلة: “اعرف عنهم دور المقبور فهد في التحريض على قتل المسلمين في الجزائر حين قال للجنرال الجزائري خالد نزار ان الاسلاميين لا يصلح معهم الا العصا..اعرف عنهم ما رواه وايزمان في مذكراته حين قال له تشرتشيل في مكتبه بداونينج ستريت أنه سيجعل بان سعود سيداً على المنطقة وهذا مفيد لهم (لليهود)”.

 

وتوجهت “عرابي” بسؤال استنكاري للفقيه قائلة: “ألم تقرأي كل هذا أخت إحسان؟”، مؤكدة على أن ما تنقله عن “آل سعود” هو “من مصادر لا يكذب اصحابها ولا مصلحة لهم في الكذب وهي مصادر عربية وغربية ولا يمكن ان يجتمع كل هؤلاء على التآمر على آل سعود مثلاً !!”.

 

وفي ردها على “الفقيه” حول اتهام الأخيرة لها بأن متابعيها من الغوغائيين، قالت “عرابي”:”يا أخت إحسان, أنا افخر بكل شخص من متابعيّ ويسعدني كثيراً ان تضميني إلى زمرة من تصفينهم بالغوغاء, واذا كان الدفاع عن الاسلام ورفض الانقلاب وتسمية المجرمين بالمجرمين, غوغائية في نظرك, فأنا افخر بما سميتيه غوغائية !!”.

 

وتوجهت لها مرة أخرى قائلة: “يا أخت إحسان أنتِ تدافعين عن شر محض وهي معركة خاسرة, فلن تجدي مسلماً لم يتضرر من جرائم آل سعود ولن تجدي تمكينا لأعداء الاسلام ولا هزيمة للمسلمين ولا دم اسلامياً مسفوكا الا وكان خلفه آل سعود, حتى في سوريا, ففي الوقت الذي لم يتوقف فيه الارهاب الإيراني عن ضرب المسلمين, كان المقبور عبد الله يحرض المجرم النصيري بشار على المزيد من قتل الإخوان المسلمين”.

 

واختتمت تدوينتها ناصحة “الفقيه” قائلة: “أرجو أخت إحسان ان تصرفي قلمك للدفاع عن المسلمين في وجه أعداءهم وأعداء المسلمين ليسوا فقط الكيان الصهيوني وصبيتهم الايرانيون وحزب اللات الارهابي بل آل سعود أيضاً”.

 

 

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. Avatar of أحمد قاسم أحمد
    أحمد قاسم أحمد يقول

    إنتِ وإحسان – طب داسمه كلام – لأ أنا زعلان – الصلح أوام ==== إذا ما تريثتن ستجدن إنكن سويا صائبتان – ولكن كل منكن تتكلم عن رؤية من زاوية مختلفة – بل والأدهى , إن كل منكن تتكلم وحسب وجهة نظرها , بما يناسب الظرف الزمني والمكاني المناسب للحالة الراهنة – وأنا لي رؤية أخرى , أتعشم أن تلاقي قبولكن , إن هذا الوقت يحتاج تضافر جهودكما وتعاونكما وزيادة مناطق الإتفاق مساحة على حساب مساحة الإختلاف – على الأقل حتى يمكننا الخروج من قسوة ووحشية الحالة الراهنة – فإختلافكما الأن حالة رفاهية ليس هذا وقتها – أرجو من الله أن يألف بين قلوب المسلمين الموحدين وينزع نزغ الشيطان من بينهم وبينهن.

  2. Avatar of المهتدي بالله
    المهتدي بالله يقول

    ليس كل ما تقولينه صحيحا وان كان بعض ما تتهمين به ال سعود ينقصه شرطا من شروط الصحه ويحتاج الى دليل وبرهان.ملوك ال سعود كلهم غير مثقفين وغير متعلمين وهم يقعون دائما في حبائل مستشاريهم ومن هم من حولهم… هؤلاء هم المصيبه ..بطانة السوء ..و ملوك ال سعود هم ملوك لا يحتاجون ان يكونوا اكثر من ذلك ليكونوا عملاء وخونه …الظروف العربيه بعد الحرب العالميه الاولى التي على اثرها سقطت دولة الخلافه العثمانيه هي التي رفعت انذاك بعض العائلات المتنفذه في الجزيره العربيه الى سدة الحكم وتعاون الانجليز معهم على اساس انه لا يوجد من هو افضل منهم وصاروا حكاما..اما الدور الذي لعبوه في ذلك الوقت كحكام ما كان باستطاعتهم ان يلعبوا غيره لغلبة قوة الدول المنتصره في الحرب العالمية الاولى …والمثل العربي يقول لكل زمان دولة ورجال …نبش الماضي بما فيه من احباطات في هذه الايام ليس من الحكمه وليس فيه من الخير لهذه الامه على ما فيها من كوارث تستلزم ان نستنهظ الهمم لمواجهة اعداء الامه الذين تجمعوا على قصعتها ..وما تقوم به السعوديه الان هو دور مشرف لصد اطماع الفرس المجوس في المنطقه ..وما زيارة وزير الخارجيه السعودي الى العراق الا للحد من النفوذ الفارسي في الوطن العربي .وعلى حكام العراق ان يعودوا الى حاضنتهم في الصف العربي ضد الفرس المجوس واطماعهم ….

  3. Avatar of م عرقاب الجزائر
    م عرقاب الجزائر يقول

    أنا أضم صوتي إلى صوت آيات عرابي فيما ذهبت إليه،وأضيف إلى ما ذكرت أن ياسر عرفات هم من دفعوه ليرتمي في غياهب دفاتر سلام أوسلو؟!،وخدمة لإسرائيل؟!،كيف ذلك؟!،ذلك حصل لما اتخذ عرفات موقفا وسطا -كان أقرب إلى صدام منه إلى دول الخليج-من غزو العراق للكويت رافضا أن يدمر العراق بجيوش33دولة؟!،كما رفض أن تشارك قوات فتح مع الحلف الصهيو أمريكي خليجي لتدمير العراق ؟!،لا لإخراجه من الكويت؟!،وتلك الغاية كانت واضحة للعيان حيث تركز القصف ومعظم العمليات في خريطة العراق لا في خريطة الكويت؟!،في وقت كانت33دولة قادرة على إخراج العراق من الكويت وتحريرها ودون أن يقصف بيت واحد في العراق؟!،لكن الخطة هي تدمير العراق أوَلا؟!، لا تحرير الكويت؟!،و انتقاما من عرفات جمَدوا المساعدات التي كانوا يقدمونها له؟!، مما أوقع عرفات في أزمة مالية خانقة كادت تعجزه عن دفع أجور موظفي ومنتسبي منظمة التحرير الفلسطينية بكل أشكالهم؟!،وتلك كانت خطة مدروسة استهدفت حشره في الزاوية؟!،وجعله يرتمي وينخرط في مسلسل التسوية العدمي المبرمج؟!،وذاك ما حدث -فعلا-والمؤرخون يعرفون هذا ؟!،لكن دولارات البترول منعت-مثلما قالت عرابي-الكثير من الكتاب والمحللين من الإشارة إلى هذه الحقيقة التاريخية التي يعرفها أهل فتح ؟!،وخصوصا من كانوا في الدائرة الضيقة لعرفات؟!،فلاحظوا يا عباد الله كيف أنَهم لم يستطيعوا التفريق بين خلافهم الشخصي مع عرفات و التزامهم(المبدئي)بالقضية الفلسطينية دينيا وأخلاقيا و انسانيا وقوميا ؟!،لكن لا عجب فالقضية لاتعنيهم على الإطلاق؟!،والدليل أنه من مقتضيات حلفهم -حسب ما هو معلن-مع بوش الأب في حرب (تحرير)الكويت أن تتوَج العملية بإيجاد حل شامل للصراع في الشرق الأوسط؟!،فلماذا لم نر لذلك الحلَ خيطا ولو رفيعا؟!،بل كل ما فعلوه هو دعوة المتصارعين إلى محادثات السلام في مدريد ؟!،محادثات ليست ملزمة بالبند السابع الذي ما جعلوه إلا رهين العراق يحاصر ويخنق به؟!،بل أكثر من ذلك وجدناهم يجلسون في تلك المحادثات في الصفوف المتأخرة؟!، وكأن الأمر لايعنيهم؟!،وبالفعل الأمر لا يعنيهم ؟!،لأنَه في تلك الأثناء ارتضوا أن يسلم أمر فلسطين لمفاوضي الداخل ؟!،متجاوزين المنظمة التي هي الممثل الوحيد للشعب الفلسطيني وبوفاق عربي؟!،(مفاوضو الداخل بقيادة حيدر عبد الشافي وفيصل الحسيني وحنان عشراوي) ؟!،وتلك كانت مصيدة تآمرية من أجل ابتزاز عرفات وفتح خصوصا؟!،وبالفعل أتى تآمرهم برعاية حكماء صهيون أكله ؟!،حيث كانوا يعلمون بأنَ المفاوضات الحقيقية لا تجر في مدريد بل في أوسلو ؟!،حيث الإختلاء بأبو مازن وحيدا وبعيدا عن أضواء الكاميرات؟!،وللحصول على المزيد من التنازلات فلابأس من تسريب معلومات مفادها أنَ مساعدات دول الخليج لعرفات ستظلَ متوقفة؟!،ودون أن يصدر تكذيب من الدول المعنية؟!،ثم يضيفون في تسريبهم أن الفتح المالي لعرفات ولفتح وللمنظمة لن يكون إلا بإمضاء اتفاق أو سلو؟!،وأن المساعدات سوف تأتي من الدول المانحة مجتمعة؟!،وبالأخص دول الخليج التي ستمول (حروب) الإستسلام لا حروب التحرير؟!،فهل كنتم تظنون بأن عدم رد إسرائيل على صواريخ صدام مباشرة وضبط اسحاق شامير(رئيس حكومة)وشارون(وزير الدفاع)لنفسيهما آنذاك كان بدون ضمانات ولا مقابل؟!،والضمانة هو تسليم عرفات مكبلا ووحيدا إلى غلاَة الصهاينة يفترسونه بعيدا عن الأضواء؟!، في سراديب أوسلو وكامب ديفيد؟!،ألم يظهر الفيديو المشهور كيف كان إيهود باراك يدفع عرفات ليكون أوَل الداخلين إلى سراديب المفاوضات في كامب ديفيد أو في واي ريفير-خانتني الذاكرة-؟!،في حين كان عرفات يحاول يائسا دفع باراك ليكون أوَل الداخلين دون جدوى؟!، عرفات رفض أن يكون أوَل الداخلين لأنَه كان يدرك وهو الديبلوماسي والمقاتل المحنك أنَ الألغام تحصد أرواح أوَل الوالجين؟!، فاتحا الطريق للتَالين؟!،وبالفعل هذا ماحدث له حيث حصدت روحه؟!،وكان قتيل تلك المفاوضات ؟!،وكأنَ عرفات كان يدرك بامتناعه أن يكون أوَل الداخلين بأنَ الأفاعي متأهبة لتلدغ أوَل الوالجين؟!،ويا للمفارقة فقد مات مسموما؟!،وبسمَ إتفاقيات أوسلو التي دفع إليها مكرها؟!،وبتواطأ من الأعراب؟!،والتي ما أسرعت إليه بترياق؟!،بل أكثر من ذلك أسرع إليه بوش الإبن بإرسال له دعاء الرحمات -بزلة لسانه-؟!،وقبل ان يتوفى؟!، مخبرا أيَانا وبطريقة ديبلوماسية أنه قضي الأمر الذي فيه تستفيتيان؟!،فعباس البديل لعرفات كان يستعجل المجيء والتتويج أمريكيا وإسرائيليا وأعرابيا(بعد فرضه على عرفات كرئيس حكومة)؟!،حيث سبق وأن انعقدت قمتا شرم الشيخ والعقبةعلى عجل لترتيب ما ينبغي ترتيبه؟!،وضمَت آنذاك بوش الابن ومبارك وأبو مازن وولي العهد -يومئذ -عبدالله وملك الأردن عبد الله -كذلك-و ملك البحرين(راجعوامجلة الإهرام العربي-التضليلية-العدد324بتاريخ7يونيو2003 والتي وسمت غلافها الخارجي بعنوان:شرم الشيخ بداية الطريق؟!،ومبرزة صورة كبيرةللمعنين وعلى ركح واحد؟!) ،وبالفعل فقد كانت بداية الطريق ؟!،حيث لم يمض وقت كبير حتى حوصر في مبنى المقاطعة؟!،بل وأكثر من ذلك لما كان ولي العهد يقرأمبادرته العربية للسلام في القمة العربية ببيروت كانت دبابات شارون تخترق جدران غرفة عرفات وبالمباشر؟!،في وقت كان المجتمعون يتجادلون أيسمحون لعرفات بقراءة خطابه الموجه للقمة عبر تقنية البث المباشر صوتا وصورة؟!،أم يكتفون بقراءته من قبل مترئس القمة؟!،في خطوة استعجالية واضحة وصريحة مفادها أنَهم يستعجلون محو صورته من مخيلتهم؟!،وصوته من طبلات آذانهم؟!، والحمد لله أن خطة تصفية القضية لم تنجح إلاَ نسبيا في مراميها بفعل نجاح حماس في الانتخابات وما تلاها من قلبها الطاولة على أبي مازن ودحلان؟!، حيث أجبرا وسيدهما إسرائيل على إعادة الحسابات من الصفر ؟!،وتجلى ذلك في أوج صوره لمأ أعلنت تسيفي ليفني من القاهرة شنَ حرب شعواء على غزة في2008؟!،في وقت كان عمر سليمان يفاوض حماس على الهدنة في أكبر عملية تضليلية هدفها إيقاع أكبر الخسائر بغزة ومن الضربة الأولى؟!،(على شاكلة حرب الستة أيَام)؟!،إن هذا كله يدل على أنَ فلسطين ليست من اولوياتهم ولا اهتماماتهم؟!،وإلا فلماذا آثروا تغذية الحرب الأفغانية مع الروس ماليا وبشريا وإعلاميا وبالفتاوي(من بينها تصريح بن باز الذي أشاد بالجهاد الأفغاني قائلا:إخوانكم يواجهون دبابات الروس (يقصد الشيوعيين عموما)بصدور عارية؟!،فلماذ لم نسمع له ولا لمن على شاكلته فتاوى لما يتعلق الأمر بفلسطين؟!،الأمر بسيط مفاده أنَ الفتاوى تصدر حسب الطلب؟!،وحسب هويَة الطالب؟!،فإن كان أمريكيا أو متصهينا فالفتوى تطابق ما يريده الطالب في الجملة وفي التفصيل؟!.
    لو كانت خيرات البترول العربية قد وقعت بأيد أمينة لتمكن العرب من غزو كل الكواكب الشمسية؟!،ناهيك عن أن يعجزو عن استرداد غزة وأريحا؟!،تلك الخيرات خطط الغربيون لجعلها بين يدي من يعيدها إليهم بطرق شتى؟!،ومن بينها اصطناع الحروب الوهمية العبثية؟!،لتنشيط مصانع السلاح وتجارها الغربيين؟!،بينما نحن نكتوي بنيرانها؟!،يصنعون السلاح بأموالنا المودعة عندهم ؟!،ويجربونها فينا بشرا وشجرا وحجرا؟!،ولما نتكلم ونقول: أليس في الأمَة رجل رشيد؟!،يقال لنا إنَكم متحاملون؟!،ويردفون:ولاَة أموركم يقطرون رشدا؟!، وأنتم لا تبصرون؟!،أمَا نحن فالرشد بصرناه وخبرناه في أكثر من موقع؟!،في العراق البائد؟!،في سوريا المندثرة؟!،في ليبيا المتشرذمة تشرذما وتحريضاأفضى إلى نبش القبور؟!،في اليمن غير السعيد بأوجاعه ومجاعاته؟!،
    في مصر حيث إفراغ الحدود وبناء السدود بالماء الأجاج؟!،في غزة حيث الحصار المطبق من جار القربى وجار الجنب وصاحب الجار؟!،في الضفة حيث قضم الأراضي ؟!،في الأردن حيث اتفاقية الغازفي وقت العرب غمرهم الغاز؟!،وفي الأردن كذلك حيث انتفاضة الشيخ لقلة العون والمدد ؟!،وتتلمذ الصبيان بالمدارس حفاة عراة؟!، في وقت يكتنز الأعراب الملايير في بنوك العمَ سام؟!،ويشترون اليخوت ببلايين الدولارات؟!،ويصرفون البلايير الأخرى لإحياء ليالي الميلاد بالفرقيعات؟!، في مينمار حيث حرق المسلمين بالنار؟!،وهذا كله وغيره كثير عدته إحسان رشدا ؟!،لو كان للرشد -فيما قيل-معنى لأكلت الأردن من فوقها ومن تحت أرجلها دون أن تشكو الحاجة لقريب بعيد؟!،أو تضطر(ومن اضطر غير باغ ولا عاد فلا إثم عليه)لتمرير غاز العدو العتيد؟!،أو تدفع الشيخ المتقي لإطلاق صفارة الوعد والوعيد؟!،كيف لا ونحن نعرفه انه فقه وطبَق جيَدا الآية التي مفادها:(يحسبهم الجاهل أغنياء من التعفف لايسألون الناس إلحافا)؟!،لكن رشد الأعراب جعلوه ينطق في منبر خطاب مهيب؟!،ونقصد وزير الشؤون الدينية السابق الذي حذَر من مغبة سقوط الأردن بفعل الأزمة والفاقة؟!،وهو في ذلك يقيم الحجة على الجميع ؟!،برسالة مفادها طفحان الكيل؟!،وضياع الجيل؟!،جيل المدارس الحفاة الرعاة؟!،في وقت أقرانهم الحفاة الرعاة بجوارهم يتطاولون في البنيان؟!،وبعد كَل هذا نقول لإحسان ولمن ساندها عن حسن طوية:فبأيَ حديث بعد هذا تؤمنون؟!.

  4. Avatar of صناعة الوهم
    صناعة الوهم يقول

    احسان الفقيه كاتبة ذكية تفهم توازنات المرحلة، و نحن نحترم وجهة نظرها، و نأسف لتورط السعودية في احتلال العراق و قتل متظاهري رابعة…
    الخليج بصفة عامل هو عميل للغرب، اما قصة الملك فيصل رحمه الله التي طرحتها الاستاذة عرابي فهي فعلا متداولة و تمت فبركتها امريكيا و صهيونيا و وضعت كأنها تسربب و فضح لخفايا .. لكن الحقيقة انها كذب قصد تسويه الملك فيصل رحمه الله الذي فعلا عاقب الغرب و لذلك اغتاله و الغرب لا يغتال عملائه.
    اما مسألة الاخوان المسلمين فهم من اول المتورطين في دماء الابرياء عندما تحالف اخوان مصر مع خميني الملحد المجرم، و تم التسويق له و تمجيده و اعتبار ثورته اسلامية، و هو العميل الذي اتت به فرنسا لسرقة ثورة السعب الايراني الفقير.
    فكر الاخوان و تماهيهم مع الشيعة ساعد بتسلل عقائد الديانة الشيعية لبلاد السنة.
    الاخوان ليسوا دائما ابرياء، فعندما كان المجرم حافظ اسد لعنه الله يذبح اخوان سوريا كانت ايران تؤيده لانه اقرب اليها من الاخوان المحسوبون على السنة عموما، و في نفس الوقت كانت تتحالف مع اخوان مصر و الذين يمجدون اعلام المجوس..
    اخوان فلسطين حماس، فبركوا قصص كذب على خركة سلفية في غزة لتنفيذ اوامر طهران بانهاء اي اثر للفكر السلفي الذي يتعارض تماااما مع الديانة الشيعية، فتم الكذب عليهم اعلاميا بمساعة قناة الاخوان الجزيرة و مفتيهم قرضاوي غفر الله له، حيث تم إعدامهم ميدانيا بعد ان و قع بعضهم اسرى و تم تدمير مسجد ابن تيمية و لم يحترموا حرمة المسجد. و قتل الشيخ ابو النور المقدسي و بدأت ابواق الاخوان في اتهامه بالعمالة لفتح، علما ان المراقب للاحداث يعرف احداث ماقبل المعركة.
    حماس حركة هاجمت ليرضى غنها الغرب و فعلا رضي عنها..
    استاذة عرابي هذا لا يعني اننا نؤيد المجرم السيسي الذي قتل اخوان مصر بنفس الحجة التي قتل بها اخوان فلسطين اصحاب مسجد ابن تيمية، و هي الخروج عن ولي الامر المتغلب و و و ….. لكن نحن نذكر ايضا وقائع .
    و لا نصدق من يقول ان الاخوان صناعة بريطانية بل الواقع انها اخترقت لكن فكرها بعد ثورة خميني اصبح شبه كهنوتيا لتأثرها بالشيطان مفخد الرضيعة خميني لعنه الله.
    اما الخليج بصفة عامة فهم عملاء اغبياء
    استاذة عرابي لا يغرك كلام و مظلومية من في المعارضة، فمن لا يحكم يعرض و يبكي و و .. لكن عندما يتمكن فعلا اقول فعلا، فعندها الاختبار الحق، ممكت مثلا ان يكون مرسي شخصا طيبا لكن بعد ذلك تستولي عصبة من الاخوان على قرار مرسي و تفرض على الناس تبجيل مرشد الاخوان و تملأ المعتقلات بمعارضي فكره و تبدأ شرطته في عد انفاس الخلق..
    هذا الكلام ليس من فراغ فالتلريخ مليء بالشواهد، فخميني كان ينظر إليه رجل وديع زاهد مسالم يقبل الرأي الآخر، و عندما تمكن اعدم اقرب الناس اليه الذين عارضوا فكرة شبه اله المسماة ولاية الفقيه و اعدم شباب الجامعات… ستالين كان اشتراكيا يدافع عن الغمال يعارض الظلم، لما حكم ملأ المقابر الجماعية بمعارضيه، نوري المالكي عارض صدام حسين و هرب الى السعودية و لما حكم اغتال العلماء و اعدم و غذب و قطع رؤوس العراقيين و صنع داعش، حافظ اسد سمى انقلابه حركة تصحيحة و دفن شعبه في تدمر…
    من يعارض لانه لا سلاح عنده يتكلم، و من يحكم لا يتكلم لانه يمتلك السلاح، القانون مجرد وهم ابقوي من له الحق.

  5. Avatar of الثورة للأحرار
    الثورة للأحرار يقول

    ليس الخليج وحده عميل للغرب حتى ملوك المغرب عملاء للغرب لأنه لولا الغرب لما كانو ملوكا أصلا

    1. Avatar of حسن
      حسن يقول

      لمادا بالضبط المغرب
      تعرف الدول من خلال العمل في وطن سرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More