AlexaMetrics ضاحي خلفان: مرتاحون لإعفاء "بنكيران" .. والمغاربة: "أشرف منك أيها البرميل المملوء بالحقد الاسود" | وطن يغرد خارج السرب

ضاحي خلفان: مرتاحون لإعفاء “بنكيران” .. والمغاربة: “أشرف منك أيها البرميل المملوء بالحقد الاسود”

عبّر ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي والمقرب من ولي عهد أبو ظبي، عن “ارتياحه” من قرار العاهل المغربي الملك محمد السادس إعفاء الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله ابن كيران، من رئاسة الحكومة.

 

وكتب “خلفان” تغريدةً أثارت ردوداً غاضبة من قبل نشطاء “تويتر” خصوصاً المغاربة، قال فيها: “إعفاء بنكيران يلاقي ترحيبا واسعا في الاوساط السياسية العربية”.

وردّ الناشط (جلال اعويطا) على (خلفان) بالقول: “هناك مكان في جهنم للنفوس الدنيئة التي تستغل اللحظات العصيبة لتطلق سمومها، قطرةٌ واحدة من عرق #بنكيران الوطني الصادق أعظم من مسيرة ضاحي كلها!”

 

بينما اعتبر (El Hassan Salouane) أن فترة بن كيران كانت الأنجح: “و لما الكذب و الافتراء.. فترة بنكيران كانت الاعظم و الانجح في تاريخ المغرب المعاصر”.

 

أما حساب (مغربية حتى الموت‏) فرّد على تغريدة (خلفان) بالقول: ” و عينوك ناطقا باسمهم و اصلا ما دخلهم في المغرب يحلوا مشاكلهم في الاول”.

 

وقال (Sara Ennaciri‏): ” المغاربة ولو تم إعفاء #بنكيران إلا أنهم ليسوا فرحين كما تصورهم والأمر شأن داخلي فحبذا أن تهتم بأمورك الخاصة بعيدا عن #المغرب”.

 

وشاركها الرأي ذاته (Mohamed Bouljihel‏) حيث كتب: “لا تتدخل فيما لا يعنيك يا خرفان .. المغاربة أشرف منكم ومن بيترودولاراتكم أيها الشواذ”.

 

وأثنى (jamal) على الردود القوية من النشطاء المغاربة على (خلفان) وقال: “هذا البرميل المملوء بالحقد الاسود كسواد بشرته، اسمعه المغاربة الاحرار ما فيه الكفاية”.

 

من جانبه قال (عبد العظيم المغربي):” نعلم نحن اهل المغرب انكم مجرد بلاداء يحملون اكياس نقود على ضهورهم بنكيران اشرف من كل همجي وكلب”.

 

يشار إلى أنّ العاهل المغربي الملك محمد السادس قرّر تعيين شخصية أخرى من حزب العدالة والتنمية في منصب رئيس الحكومة المغربية، بعد عجز عبد الإله بنكيران، الأمين العام للحزب، الذي سبق أن عيّنه ملك المغرب رئيسا للحكومة، عن تشكيل هذه الأخيرة، رغم استمرار المشاورات لخمسة أشهر.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. حارس أمن فنادق القوادة في دبي وجد أخيرا وقتا للكلام عن رئيس حكومة منتخب لم يصل الى منصبه عن طريق نوادي الدعارة كما هو حال هذا القواد الذي أفنى عمره في خدمة العلوج الزناة الذين يقصدون خمارات دبي من مختلف بقاع العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *