الرئيسية » الهدهد » إخوان الأردن: الطلب الأمريكي لتسليم أحلام التميمي.. “تعدي على سيادة المملكة واستهتار بالدول”

إخوان الأردن: الطلب الأمريكي لتسليم أحلام التميمي.. “تعدي على سيادة المملكة واستهتار بالدول”

استنكر سالم الفلاحات المراقب العام السابق لجماعة الاخوان المسلمين، طلب الولايات المتحدة من الأردن بتسليم الأسيرة المحررة أحلام التميمي، بعد إدراجها على قائمة “أخطر الإرهابيين المطلوبين لمكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي)”.

 

وقال الفلاحات إن أحلام التميمي خرجت من السجن بإتفاق بين المقاومة والاحتلال، والطلب الأمريكي للأردن بتسليمها تعدي على الأردن، واستهتار بالدول.

 

وأوضح أن الموقف الرسمي الأردني رفض هذا الطلب، والواجب الرسمي والشعبي والوطني الأردني يتطلب الرد على هذا الاستهتار، وأن يشكل حاضناً للأسيرة المحررة التميمي. حسب ما ذكرت لموقع “شهاب” الفلسطيني.

 

وتساءل الفلاحات: “عندما خرج الأسير أحمد الدقامسة بعد سجنه لعشرين عاماً تطاولت عليه الألسن الصهيونية وهددته بالقتل، بينما قتل الاحتلال المواطن الأردني زعيتر ولا ندري هل حققوا في الأمر أم لا”

 

وأشار الى أن التصرف الأميركي مؤشر على الهوان العربي الذي وصل اليه العرب، “بسبب غفلتهم وإختفاء الديمقراطي من بينهم”.

 

وأعلنت وزارة العدل الأمريكية أنها وضعت الأسيرة الفلسطينية المحررة أحلام التميمي على قائمة أخطر الإرهابيين المطلوبين لمكتب التحقيقات الفيدرالي “إف بي آي”، بتهمة المشاركة في هجوم استهدف مطعماً إسرائيلياً في القدس المحتلة عام 2001، أووقع 15 قتيلا بينهم أمريكيون.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.