AlexaMetrics ناشط ليبي: زواج سري بين "حفتر والسراج" أنجب العديد من أبناء الحرام ! | وطن يغرد خارج السرب

ناشط ليبي: زواج سري بين “حفتر والسراج” أنجب العديد من أبناء الحرام !

شنَّ الناشط الليبي المعروف، المقداد عبد الرحمن، هجوما شديدا على اللواء الليبي المتمرد، خليفة حفتر، ورئيس المجلس الرئاسي الليبي، فايز السراج، معتبرا أن هناك “زواج سري” بينهما أنجب العديد من أبناء الحرام في العاصمة طرابلس، على حد وصفه.

 

وقال” عبد الرحمن” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” الزواج السّرِي بين #حفتر و #السراج أنجب العديد من أبناء الحرام في طرابلس”.

 

يشار إلى أن رئيس المجلس الرئاسي، فايز السراج، وعلى الرغم من أنه جاء بتوافق دولي ومحلي، إلا أنه لم يفعل شيئا أمام خروقات اللواء المتمرد حفتر على جميع الجبهات على الرغم مكن عدم اعتراف الاخير بالسراج، في حين لا يكل عن ادانة أي عمل عسكري من قبل الفصائل الليبية الأخرى خاصة الإسلامية منها.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. زمن المال . الكل يعرف ان جيش حفتر صياع قبائل جهلة اغراهم بمال الامارات كما مرتزقة عبيد افريقيا التي يعتمد عليها في المقدم . والان مع السراج القابع في طرابلس اسما المال وصل لبعض المليشيات في طرابلس . وصارت جوقة القاعدة والارهاب لا تكفي . بل اخراج مصراته من طرابلس مع ان كتائب مصراته في طرابلس الاقل عدد . لكن البحث عن فتيل لاشعال العاصمة لا اكثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *