آيات عرابي ساخرة من ابن سلمان: أبو شبشب كشف مخططات إرهابية ومش عارف مكان الحوثيين

6

شنت الناشطة السياسية والمعارضة المصرية، آيات عرابي، هجوما حادا على ولي  ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، واصفة إياه بـ”أبو شبشب”، وأحد غلمان “سايكس بيكو”، وذلك على إثر قوله للرئيس الامريكي دونالد ترامب، بأن لدى المملكة معلومات عن مخططات إرهابية ضد الولايات المتحدة.

 

وقالت “عرابي” في تدوينة ساخرة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”:”يعني أبو شبشب ومخابراته اللي ما بتعرفش مكان الحوثيين في صنعاء، عرفت ان هناك مخططات ضد ترامب وهي المخططات التي لم تعرفها المخابرات الامريكية”، مضيفة “ياللكوميديا”.

 

وتخيلت “عرابي” حديث ابن سلمان للرئيس الأمريكي قائلة: “فخامتك ومعاليك وجانبك، مخابراتنا نجحت في الوصول لمعلومات عن مخططات ارهابية ضد فخامتك ومعاليك وحضرتك وجنابك واحنا من ايدك دي لإيدك دي واحنا ناس متفتحين وضد الارهاب زيكم وبنعمل شوبينج “.

 

واختتمت تدوينتها قائلة:”غلمان سايكس بيكو اصبحوا يتاجرون بلفظة الارهاب حتى على اسيادهم ويستغلونها لنيل الحظوة والقربى من العتبات المقدسة ولسان حال اسيادهم : علمناكم الشحاتة سبقتونا على الابواب”.

 

وكانت وكالة “بلومبرغ”، الإخبارية الأمريكية، قد نقلت عن مصدر في الوفد السعودي، أن ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يرى في الرئيس ترامب صديقا حقيقيا للمسلمين.

 

وقال المصدر في الوفد السعودي لبلومبيرغ إن العلاقات الأميركية السعودية مرت بفترة اختلاف في الرأي، لكن لقاء الثلاثاء، بين الأمير محمد بن سلمان والرئيس ترامب، أعادها إلى مسارها الصحيح، مضيفا أن “ترامب يمتلك تفهما كبيرا لأهمية العلاقات الأميركية السعودية ولديه رؤية واضحة للمشاكل التي تعيشها المنطقة”.

 

وبحسب المصدر، أفاد ولي ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، أن المعلومات المتوافرة لدى السعودية تشير إلى وجود مخططات ضد الولايات المتحدة في الدول المشمولة بالحظر المؤقت، وفقا لما نقلته وكالة “بلومبيرغ”. كما أبدى الأمير محمد بن سلمان، وفقا لمصدر في الوفد السعودي، تفهمه ودعمه لهذا الإجراء الهام والطارئ لحماية الولايات المتحدة من عمليات إرهابية متوقعة.

 

 

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. برنايو بريونا يقول

    مايخزي حقيقة في الحالة المصرية ان النظام والمعارضة يمارسان الردح والشتم والتشليق عبر ادواتهما اﻻعلامية ضد السعودية ولا نجد اي اثر لهموم المواطن ضمن اجندتهما.. بالنسبة لابو شبشب فدولته احد دول العشرين العظمى اقتصاديا واحد السبعة الكبار الاكثر تأثيرا في العالم ويكفي ابو شبشب فخرا انه يستطيع هز الاقتصاد الامريكي بتغيير تسعير النفط من الدولار الى اي عملة اخرى .. مرة اخرى ياعرابي.. الشتم والردح البلدي لن يرد لمصر مكانتها والتغني بالماضي لايصنع حاضرا او يبني مستقبلا.. فياليتكم تلتفتوا الى مشاكلكم وتعالجوها بدل الانشغال بالشباشب ومن يلبسها..

    1. رحال يقول

      الاعراب اشد كفرا ونفاقا

    2. ابوغانم يقول

      أخي الكلاب تنبح والقافلة تسير انت لا تقارن الثرى بالثريا ؟

  2. Hassan يقول

    سيأتي عليكم الدور ياأبو شبشب.وكل ما يقع في مصر بأفعالكم يامنافقين.لولا مساعدتكم للخسيسيي لما تمكن من حكم مصر.أنتم من تتآمرون عن المسلمين مع أسيادكم الغرب.وتظنون انهم سيحمونكم.بما لديكم من مال وبترول.وصدام ليس منك ببعيد.إتعضوا قبل أن يحل عليكم غضب من ربكم.وأنذاك لن تنفعكم الندامة.

    1. ابوغانم يقول

      لعنة الله على كل اخواني خسيس منافق عميل صغير للولي السفيه تفو عليكم خونة الامة.

  3. ابوفارس يقول

    “…” ، مصر لم يحكمها المصرين حكموها الفراعنة والرومان والأمويين والعباسيين والمماليك والاستعماروالاتراك وكان آخرهم الملك فاروق وعندما حكم المصريين بداية من جمال عبدالناصر خربت وضاعت فلسطين وتفككت الدول العربية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More