“شاهد”: لشكواهم من الزيت والسكر.. لواء جيش للمصريين:” أنتم قليلوا الحياء لازم تجوعوا عشان البلد”

3

تداول ناشطون مصريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، مقطع فيديو لرئيس حزب العمل  اللواء محمود منصور، يصف فيه الشعب المصري بأنه “قليل الحياء” لشكواه من من قلة وجود الزيت والسكر، داعيا إياه للجوع من أجل مصر.

 

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد وجه “منصور” حديثه للمواطنين مستنكرا شكواهم: “إنت عندك خمسة كيلو سكر أو زيت في النملية، لازم يكونوا عشرة كيلو؟!، دي قلة حياء لا تُسمّى شيئًا آخر”.

 

وأضاف “هناك من دفعت ابنها من أجل البلد، فلتدفع أنت جوعًا، وقلة عشاء، هي دفعت ابنها لكي نعبر، وإلا مصر لن تكون موجودة، اختاروا واحدًا من الاثنين”.

 

يشار إلى أن مصر تعاني من نقص حاد في السلع الأساسية مثل الزيت والسكر، في ظل نقص الدولار وارتفاعه لمستويات قياسية بعد قرار تعويم الجنيه، الامر الذي أدى إلى ارتفاع شديد في الأسعار.

 

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. ضياء شديد يقول

    يوما ما

    انت و أمثالك هاينداس عليهم بالجزم .

    فصبر جميل .

    هاتروحوا من الشعب المصري فين

    ياللي دائما بتهينوه .

  2. سمير المنسي يقول

    هو إنت كم كيلو زيت وكم كيلو سكر عندك !!!

  3. ابوعمر يقول

    وماذا تنتظرون من الكلاب …الكلاب العسكرية المصرية…وهل الكلاب خلقت لغير هذا الذي يحمله عقل هذا الكلب …كلب برتبة لواء كالكلب الذي ينبح ولا يجيد غير النباح حتى ولو في مجمع كلبي …..وهل الكلاب ذات عقل وتحس على غرار الآدميين…هؤلاء الكلاب العسكرية المصرية تنهش.وليس غير النهش….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More