آيات عرابي ساخرة من “جروب” أيمن نور وسامي عنان..” أحلى من الشرف مفيش”

2

شنت الناشطة السياسية والمعارضة المصري ، هجوما شديدا على رئيس حزب غد ورئيس هيئة الاركان المصري السابق الفريق ، وذلك على إثر كشف برنامج “ألشن خانة” المذاع على اليوتيوب لوجود جروب سري على “”،بين عدد من المعارضين للانقلاب، كان بينهم .

 

وقالت “عرابي”  في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدته “وطن” شارحة قصة الفيديو وجروب “الواتس آب” بعنوان “سامي عنان وأيمن نور (مجموعة أحلى من مفيش): “الموضوع وما فيه، ان أيمن نور عمل جروب واتس اب لما يُسمى بميثاق (أحلى من مفيش)، وأن بعضهم لاحظ أن هناك عضو باسم (سامي) وأوضحت أن أحد أعضاء الجروب “لاحظ ان سامي بعد مدة ترك المجموعة البريدية في هدوووووووء”، مضيفة “أحدهم انتابه الفضول وأراد أن يعرف من هو (سامي) ووضع رقمه على برنامج (True Caller) ليكتشف ان سامي (الذي اضافه أيمن نور والذي كان يتابع النقاشات) ليس إلا سامي عنان سخصياً”.

 

وتابعت: “أيمن نور هو من اضاف سامي عنان إلى المجموعة وهو نفسه سامي عنان أحد رجال (الكثيرين) في الجيش المصرائيلي وهو نفسه صاحب العلاقات مع آل سعود”.

 

وطرحت “عرابي” مجموعة من الاسئلة الإستنكارية ، حول “ما هي علاقة أيمن نور بسامي عنان ؟”، موضحة أن “هناك قاسمان مشتركان (الرضا الأمريكي والرابط مع آل سعود”.

 

واضافت ” ما مدى أخلاقية العلاقة مع سامي عنان المتورط في مجازر ضد الشعب هو وطنطاوي ؟

 

لماذا يحتفظ أيمن نور (مدعي الثورية) بعلاقات مع اعضاء ؟ وهل سامي عنان هو صديقه الوحيد أم هناك آخرون ؟

 

ما حجم الضرر والاختراق الذَيْن سببهما أيمن نور المتصل بسامي عنان (والله أعلم بمن غيره) لمعسكر الثورة الموجود قسم كبير منه في ؟

 

هل أيمن نور مجرد مخبر فقط أم أن الأمر يرتبط بترتيبات اقليمية, خصوصاً ان آل سعود هم من يعطونه المصروف الآن ؟

 

هل يمكن أن يستمر (اخواننا الطيبين) في اعتبار أيمن نور من بين (الصف الثوري) كما يقولون لهم ؟”.

قد يعجبك ايضا
  1. تعقيب يقول

    لماذا الإصرار على استعمال كلمات انجليزية مكتوبة بحروف عربية؟؟؟؟؟ هل لأنه ليس لها مرادفات عربية؟؟؟؟ ما هذه الكلمة القبيحة “جروب”؟؟؟؟؟؟ الكلمة العربية هي “مجموعة”، “مجموعة” ، “مجموعة”!!!!!! هل تعشقون رَنَّات الكلمات الغربية؟؟؟؟؟ اللغة تضعف بضعف اهلها وإهمالهم لها!!!! اتقوا الله في لغة القرآن وحفزوا الناس على استعمالها، وكونوا مثالا للناس في التحدث بالعربية!‬

  2. تعقيب٢ يقول

    كما تلوم آيات عرابي على أيمن نور دعوته لدخول انتخابات ديمقراطية تحت ظل وهيمنة وسيادة العسكر، كذلك لمنا ونلوم مرسي والاخوان دخول انتخابات برلمانية ورئاسية تحت سيادة نفس العسكر، المجلس العسكري! فبمباركتك للانتخابات الاولى تحت سيادة العسكر وقبل قلعه، تفقدين المصداقية والعقلانية في نقدك لمطالب أيمن نور اليوم!!! ثم اننا لا نرى ثورة في مصر، فلا ادري عما تتحدثين، كانت في مصر انتفاضة (ارهاصات ثورة) في ٢٠١١م وليست ثورة، وما لبث الاخوان ان اجهضوها بركونهم للجيش ودخولهم في لعبتهم الديمقراطية وتحت قوانينهم، تماما كما يدعوا له اليوم أيمن أنور!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.