الرئيسية » الهدهد » النظام منزعج من تواصل نجلي مبارك مع قيادات عربية في الخارج ويصدر أمراً بمحاصرتهما

النظام منزعج من تواصل نجلي مبارك مع قيادات عربية في الخارج ويصدر أمراً بمحاصرتهما

قال مصدر مطلع إنه صدرت تعليمات لجهاز الكسب غير المشروع بإبقاء منع السفر على الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ونجليه الذي كان الجهاز قد أصدره بعد الثورة، ساريًا، نظرًا إلى استمرار التحقيقات في الوقائع حتى الآن.

ونقلت صحيفةالأخباراللبنانية عن المصدر الذي وصفته بالمطلع قوله:”إن الملف مغلق ضمنيًا ومعلّق قضائيًا لاستعادته في أي وقت وإحالته على المحكمة برغم ضعف الأدلة التي تدين الرئيس الأسبق وعدم التمكن من الوصول إلى غالبية أموال الرئيس الأسبق ومصادرتها“.

وتابع:” هذه التعليمات تأتي تحت عنوان عدم السماح لمن أفسدوا في الدولة بالعودة ومحاولة استغلال الأوضاع لمصلحتهم، مشيرًا إلى أنابني مبارك ليس لهما مكان في الحياة السياسية أو الشأن العام، وأن تصرفاتهما التي تكشف عن محاولة للعودة إلى الأضواء مرة أخرى تزعج النظام، وكذلك إن تواصلهما مع قيادات عربية في الخارج أمر غير مقبول“.

وجدير بالذكر ان فريد الديب قد بدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية من أجل الإفراج عن مبارك ليتمكن من العودة إلى منزله، إذ قدم طلبًا إلى النيابة بإخلاء سبيله بعد البراءة التي حصل عليها الأسبوع الماضي من آخر قضية، أي قتل المتظاهرين في خلال ثورة “25 ينايروالتي قضت المحكمة بأول درجة بالسجن المؤبد كعقوبة فيها، قبل البراءة الأخيرة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “النظام منزعج من تواصل نجلي مبارك مع قيادات عربية في الخارج ويصدر أمراً بمحاصرتهما”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.