“رؤوف خليف” يُعلن الحرب على “ميريام كلينك” .. ويتخذ هذا القرار

1

كشف المعلّق الرياضي التونسي الشهير على قناة BEIN SPORTS رؤوف بن خليف، عن أنه “اتخذ إجراءات قانونية ضد استخدام صوته في الفيديو كليب الفاضح للفنانة الاستعراضية ميريام كلينك وأن الأمور القضائية أخذت مجراها.

وأضاف “أن الدعوى القضائية ستكون أمام المحاكم اللبنانية وهي ضد جميع القائمين على الفيديو كليب”.

 

والجدير بالذكر أنه يُسمَع صوت بن خليف في الفيديو كليب عبر بثّ تعليقه الشهير لكلمة “يوزّع” من دون علمه.

 

وكان “بن خليف” استنكر اقحام صوته في فيديو ميريام كلينك الاخير الذي تم منع تداوله في لبنان.

 

وقال بن خليف في تغريدة على “تويتر”:”أحبائي اينما كنتم السلام عليكم، أستنكر بشدة لا حدود لها حشر واستغلال صوتي في فيديو كليب غنائي مخل بكل الآداب. حسبنا الله ونعم الوكيل.”

 

كانت “كلينك”، أثارت حالة واسعةً من الجدل، عقب نشرها كليبها الأخير “الجول”، مُستغلّةً طفلة شاركتها في عرض مشاهد وإيحاءات جنسية.

 

يشار إلى أنّ وزير العدل اللبنانيّ سليم جريصاتي، اتخذ قراراً بمنع بث فيديو كليب “ميريام كلينك”، وسحبه من التداول على جميع وسائل الاعلام المرئية ووسائل التواصل الاجتماعي واليوتيوب، تحت طائلة غرامة قدرها ٥٠ مليون ليرة في حال المخالفة.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. خبير كلاب يقول

    نتمنى التوفيق للأستاذ رؤوف خليف في دعواه المحقة ضد الداعرة ميريام كلينيك.
    معلوم طازجة وموثقة وهو أن عائلة ميريام كلينيك عائلة معروفة ومشهورة في لبنان بالعمل بالدعارة, واصل تسمية “كلينيك” هو تحريف لكلمة “كلو ينيك” وهو نابع من عمل هذه العائلة اللبنانية بالدعارة لأكثر من 100 سنة وجرى تحريفها الى “كلينيك” من أجل السياحة, أو “السييحة” باللهجة اللبنانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More