الرئيسية » الهدهد » إعلامي مصري: ” اخترنا السيسي للرئاسة.. ما كناش لاقيين غيرو “!!

إعلامي مصري: ” اخترنا السيسي للرئاسة.. ما كناش لاقيين غيرو “!!

قال إعلامي مصري إن المصريين كانوا مجبرين على اختيار عبد الفتاح السيسي رئيساً لهم لأنهم لم يجدوا غيره،  وكانوا يشعرون أنه المنقذ لهم.

 

وأضاف الإعلامي “ممتاز القط”  في برنامجه “حصرياً مع ممتاز” المذاع على قناة العاصمة بنبرة حادة  إن كثيراً من المواطنين المصريين يشعرون بالضيق من الرئيس نظرًا للغلاء وسوء الخدمات، ولكنه استدرك إن المصريين بعد 25 يناير توسعت آمالهم  جداً وبالتالي يجب أن يزيد الهم على  رئيس الجمهورية.

 

وتابع القط  واصفاً السيسي بـ”كبير البلد”  ومن حق الرئيس –كما قال- أن يبحث عن الشعبية وأردف القط أن رئيس الجمهورية يعمل في ظل موارد ضئيلة.

 

وأردف ” مش حأقول إن مصر سرقت ونهبت بعد 25 يناير بوجود قرارات عشوائية اتخذت لزيادة المرتبات دون أي حسابات وهذه القرارات –حسب قوله- عصفت بما تبقى من احتياطي نقدي في مصر الذي تجاوز الـ 36 مليار دولار،  واضاف الإعلامي القط  محاولاً ترقيع كلامه الهجومي :”علينا أ ن لا نكون  قساة على الرئيس وفي الوقت نفسه أن لا نكون حنيين بل نطالب بحقنا”.

 

وختم القط إن الشعب المصري وجد في السيسي المنقذ في لحظات الظلام الحالكة ومن حق هذا الشعب أن يطمح لأشياء كثيرة ومن حقوق هذا الشعب أن يُستجاب لما يريد”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.