وسيم يوسف لم يرى العدو الكافر يقتل المسلمين في صغره فرآه في كبره وتحديدا فقط قبل 3 سنوات

4

هذا العنوان مقتبس من تغريدة أطلقها الداعية الذي تنازل عن هوية الأردنية مقابل الجنسية الإماراتية, قائلاً انه ” لم يرى العدو الكافر الذي سمع عنه في صغره يدمر أوطان ”.

 

وأضاف الداعية المثير للجدل في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. علمونا ونحن صغار أنّ العدو الكافر يريد تدمير أوطاننا فكبرت .. ولم أرٓ العدو الكافر .. ولكن دُمرت أوطاننا على يد أُناسٍ حينما ينحرون يُكبرون “.

وتابع يوسف الذي توعد الإخوان المسلمين مؤخرا ” نحن أمة لا نعترف بالخطأ .. ونبحث عن أسبابه بـ “عدونا” لا بنا !! “.

وواصل يوسف تغريداته المثيرة للجدل والذي أرتمى في حضن أبناء زايد ” ملايين من الخطابات الدينية لم تصنع إبرة !! ولكنها صنعت الارهاب .. “.

ولاقت تغريدات الداعية وسيم يوسف موجة انتقادات لقصر نظره إذ لم يرى هذا الداعية اغتصاب وقتل المسلمين في “ وأفغانستان”.. بل وصل الحال به إلى رؤية جرائم فقط كما يراها أبناء زايد تماما..

https://twitter.com/coldarm/status/838530562692366338

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. السبورة يقول

    هذا داعية خرا

  2. ابوعمر يقول

    هو يريد أن يقول أنه رأى أكثر من أب يلاطفه.ويداعبه.ويفرفشه….

  3. مهند يقول

    صراحة انتم تضطرونا ان نقرأ ما يتقيأ به هذا الصعلوك الاردني المجنس اماراتيا
    اذا من كن نظنهم علماء وشيوخ كبار توقفنا عن الاستماع اليهم بل اضحينا نحتقرهم ونتمنى هلاكهم فما بالكم بهذا الاجير الخسيس.
    اعفونا يا وطن من اخباره وما يقوله لاننا والله نجد انفسنا مضطرين لقرلءة خبركم عنه
    اجمالا هذا الصلعوك في قائمة اهداف الدولة الاسلامية وباذن الله نرى قريبا رأسه مقطوعا او منحورا او محروقا ثأرا لله ورسوله والمؤمنين

  4. المهتدي بالله يقول

    الاعلام الفاجر هو الذي يلمع امثال هذا المرتزق ويطلق عليهم لقب دعاه وهم دعاه الى النار ..هذا المرتزق نشر موقع اخباري عنه بأنه اولا درزي لا دين له اصلا يدعي انه درس في معهد شرعي شيئا من العلوم الدينيه كثقافه ..تبنته مخابرات اولاد زايد لترويج مخازيهم..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More