بعد أن أحرجها وكشف أوراقها.. الإمارات توجه رسالة شديدة اللهجة لرجلها في اليمن خالد بحاح

أكدت مصادر يمنية مقربة من رئيس الوزراء اليمني المقال والمقرب من الإمارات، خالد بحاح، أن مسؤول إماراتي رفيع،  وجه رسالة شديدة اللهجة للاخير، مطالبا إياه بالكف عن ممارسة “أغراضه الدنيئة” ومحاولته المستمرة للإيقاع بين دول التحالف العربي والرئيس عبدربه منصور هادي .

 

وجاءت هذه الرسالة الشديدة اللهجة بحسب موقع “الحياد” اليمني، بعد قيام صحيفة “اخبار حضرموت” الممولة من بحاح بنشر تقرير في صحفتها الأولى في عدد أمس، الأحد، حمل تساؤل  ( هل طوت الإمارات صفحة هادي )، أوضحت فيه أن الخلاف استفحل بين الإمارات والرئيس هادي ووصل إلى حد المواجهة النارية، ومرورا بتصعيد موقف أبو ظبي الرافض لاستمرار عهد هادي .

 

وأضافت الصحيفة، أن الخلاف وصل بالإمارات أنها وضعت القيادة السعودية أمام خيارين مصيريين يتمثلان بالتخلي عن هادي وإدارته أو قبول انسحابها وقواتها من التحالف العربي الذي تقوده الرياض عبر عاصفة الحزم التي تقترب من عامها الثالث في اليمن.

 

يشار إلى أن بحاح أصدر صحيفته “أخبار حضرموت”في مطلع العام الجاري بتمويل إماراتي، حيث دأبت الصحيفة منذ إصدارها على شن هجوما على الشرعية اليمنية وتقديم بحاح بطريقة مباشرة وغير مباشرة على أنه الرجل المنقذ لليمن بينما عمدت في كل أعدادها السابقة إلى إخفاء دور الانقلاب والجرائم التي يقوم بها الانقلاب في عموم المحافظات القابعة تحت سيطرتهم .

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

حياتنا