من قال أن علاج سرعة القذف أمر غير وارد؟

0

عند الرجال هي المشكلة الأكثر شيوعا التي تواجه كل الرجال تحت سن الاربعين، وتعتبر مشكلة القذف المبكر مشكلة لدى بعض الرجال وقد تؤثر على الحالة النفسية للرجل والمرأة، وفيما يلي أبرز الحلول لهذه المشكلة:
1.التنفس العميق: هو شكل من أشكال التأمل التي يمكن أن تساعد في بعض الأحيان السيطرة على الإثارة والتوتر التي تؤدي إلى القذف المبكر. محاولة لمعرفة ما اذا كان يمكن تجنب قلة التنفس، والتنفس القصير، والذي يسرع ضربات القلب له ويمكن أن يؤدى الى خفقان القلب.

 

على الرجل أخذ شهيق لمدة خمس ثواني، فى نفس واحد، ثم الإنتظار لمدة ثلاث ثوان، ثم إطلاق الزفير لمدة خمس ثوان.
يجب القيام بهذا لمدة خمس دقائق دون توقف، فربما يكون قادرا على استخدامها في غرفة النوم.

 
2.طريقة التوقف والبدء من جديد: اذا توقف الرجل لثواني اثناء الجماع فجأة قبل ان يصل الى القذف مباشرة يمكنه ان يعاود الاستمرار بعدها في اداء العملية حوالي نصف الوقت الذى يصل به الى النشوة.

 

اي انه اذا كان يقذف بعد 5 دقائق من الايلاج وقبل القذف مباشرة توقف قليلا ثم اكمل يمكنه ان يستمر حوالى من 2 الى 3 دقائق اخرى اي ان المجموع يصبح حوالى 8 دقائق ويمكن التكرار .

 

3.طريقة الضغط والعصر: هي الخطوة المكملة لطريقة التوقف والبدء من جديد حيث انه بعد التوقف ستقوم الزوجة او الزوج بالضغط على قاعدة القضيب في نفس الوقت الذي يوشك الرجل فيه على القذف.

 

والفكرة هي تقليل الانتصاب من خلال الضغط واعطاء فرصة للرجل لكي يبدأ من جديد. تماما كما مع أسلوب التوقف والبداية، يجب على شريك حياتك أن يفعل ذلك من تلقاء نفسه أولا، وبعد تعلم السيطرة، يمكنك ممارسة هذه التقنية معه.

 
4.: ليس هناك طريقة أفضل لتعزيز منطقة الحوض من انشاء العضلات العانية العصعصية قوية والتي يمكن أن تساعد في السيطرة على القذف.

 

أسهل طريقة بالنسبة له للعثور على هذه العضلات هو معرفة ما اذا كان يمكن وقف تدفق البول عندما يذهب إلى الحمام. هذه هى عضلة PC انه يستخدم للقيام بذلك.

 
5.واقيات ذكرية مع مادة البنزوكايين: هذه الواقيات الذكرية تحتوى على نسبة من بنزوكاين في مقدمتها، وهي مخدر معتدل مع تأثير طفيف، لذلك يمكن أن تساعد على تقليل الإحساس له وتقديم الاستجابة الجنسية وصولا إلى مستوى أكثر قابلية للإدارة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.