النجمة الإباحية ميا خليفة ترتدي الحجاب وتتبرّأ من جاد خليفة بعد كليبه “المثير” مع ميريام كلينك!

3

تبرّات نجمة الأفلام الإباحية لبنانية الأصل ، من الفنان اللبناني الذي طرح أخيرا فيديو جريئا مع عارضة الأزياء المثيرة للجدل ميريام كلينيك.

 

حقيقة هذا الخبر، هو صورة مفبركة انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي، بعد الضجة التي اثرتها “كلينك” و”خليفة” في فيديو كليب حمل طابعاً إباحياً.

 

وقالت ميا بحسب الصورة ، “جاد لا يمثّل عائلة خليفة. عائلتنا بريئة من هذه الأخلاق”.

وبرّر الفنان اللبناني جاد خليفة مشاركته في كليب “الجول” المثير للجدل، مع الفنانة الاستعراضية ، بقوله إنّه أرادَ أن يُحدِثَ “خبطةً إعلامية”.

 

وأضاف أنّ الاعلام العربي عموماً، واللبناني خصوصاً، نسي أن “جاد” موجود على الساحة الفنية، مُبدياً عدمَ ندمه على الكليب الذي فجّر جدلاً واسعاً.

 

ووصف “خليفة” المجتمع اللبناني بأنه “مجتمع عاهر”، وأنه مجتمع يُحبّ العهر. بحسب تعبيره

 

يشار إلى أنّ وزير العدل اللبنانيّ سليم جريصاتي، اتخذ قراراً بمنع بث فيديو كليب للفنانة الاستعراضية “ميريام كلينك”، وسحبه من التداول على جميع وسائل الاعلام المرئية ووسائل التواصل الاجتماعي واليوتيوب، تحت طائلة غرامة قدرها ٥٠ مليون ليرة في حال المخالفة.

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. سمير المنسي يقول

    أنا أستغرب أنكم تسمون العاهرة “نجمة” إذا كانت كذلك فماذا نسمي العفيفة الطاهرة ؟؟؟
    يا جماعة والله إننا في آخر الزمان وهذه علاماته والناس نائمون أصبحنا ننشر قصص العاهرات على أنها قصص مشرقة ومشرفة وعادية !!! كنت أستغرب حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي يقول : “تقوم الساعة على شرار الناس” ولكن هذا أصبح يتحقق يوما بعد يوم فبعد سنوات قليلة لن يكون هناك إنسانا صالحا على وجه الأرض.

  2. سمير المنسي يقول

    يعني عاهرة تتبرأ من عاهر وما شأننا نحن !!!

    1. رحال يقول

      هذا هو بيت القصيد من العلمانيه واللبراليه في دولنا العربيه .. ان يجعلو العاهره قدوه والديوث فنان واللص قائد والمنافق اعلامي وابناء الزنا نخبه والكهنه علماء .. لهدم كل القيم والمبادئ وتسليم من سبق ذكرهم زمام الامور بالوكاله عن الغرب لقيادة القطيع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.