الرئيسيةفيديوفيديو| ميريام كلينك قلبت الدنيا بهذا الكليب والطفلة تثير الجدل! ماذا تبقى...

فيديو| ميريام كلينك قلبت الدنيا بهذا الكليب والطفلة تثير الجدل! ماذا تبقى من انحطاط؟

بعد أن انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطعاً من فيديو كليب ميريام كلينك وجاد خليفة و لأغنية “فوتنا الغول” والذي أثار جدلاً كبيراً بين روّاد مواقع التواصل، أطلق جاد الكليب الرسمي والكامل.

وقد أثارت الطفلة التي ظهرت في الكليب جدلاً واسعاً، حيث اعتبر البعض أنّه من المرفوض أن تظهر طفلة في عمل بهذا المستوى، خصوصاً أنّه يتطرّق للعلاقة الجنسية بين الشريكين بطريقة غير مباشرة.

وكانت الإعلامية اللبنانية ديما صادق أول من أطلق هذه الحملة عبر صفحتها، وتطالب حملتها بعدم استغلال الأطفال في مثل هذه الأعمال.

وأكدت مصادر مقربة من وزير الإعلام ملحم رياشي لموقع “الفن” أنّ الأخبار المتداولة حول اتصال رياشي بوزير العدل سليم جريصاتي قبل ساعات صحيحة، وذلك لتوقيف فيديو كليب ميريام كلينك وجاد خليفة الذي تم إطلاقه عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ويعتبر ظهور طفلة في كليب كهذا مخالفاً للقانون اللبناني، حيث كشف مصدر قانوني لـ “الفن” أنّ قانون 422 الصادر في حزيران 2002  ينص على حماية الأحداث المخالفين للقانون أو المعرضين للخطر وتحديداً المادة 25 التي تنص: يعتبر الحدث مهدداً إذا وجد في بيئة تعرضه للإستغلال.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

3 تعليقات

  1. نشركم لهذا الخبر تشجيع لانتشار الدعارة و الاباحيين والمنحطين. ويحرض على الاباحية.
    حسبنا الله ونعم الوكيل.
    انتم لا تنشروا الا ما يعجبكم من التعليقات.

  2. ان ضد اقحام الاطفال في مثل هذه الكليبات الاباحية غباء وتخلف
    نشكركم لإظهار كل شي للقارىء والمتابع لكم حتى ما يكون الانسان في زمن الشمس مثل الاطرش في الزفه

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث