AlexaMetrics «فيديو» هكذا انفجر هاتف جلاكسي s7 داخل سيارة هذه الفتاة | وطن يغرد خارج السرب

«فيديو» هكذا انفجر هاتف جلاكسي s7 داخل سيارة هذه الفتاة

تعرضت فتاة تدعى Shaunique Lamb وتبلغ من العمر 27 عاما لانفجار هاتفها جلاكسي s7 أثناء وضعه داخل حامل الأكواب بالسيارة، إذ كانت تقود سياراتها عندما بدأ الدخان فب التصاعد بالسيارة.

 

وأوضحت lamb أن الهاتف لم يكن موصلا بالشاحن، ولكنه كان متزامنا مع البلوتوث لتتمكن من الاستماع إلى الموسيقى من إحدى التطبيقات على هاتفها، لذا لم تعرف سبب تصاعد هذا الدخان، لكنها تمكنت من إنقاذ نفسها عن طريق وقف السيارة على جانب الطريق حتى اختفى الدخان.

 

وأعادت الفتاة الهاتف للمتجر، فأكد لها أن عليها تحمل الضرر المالي ودفع 200 دولار، فقررت التواصل مع شركة سامسونج رغم خوفها من عدم اهتمام الشركة الكورية الجنوبية بمشكلتها، لكن على عكس المتوقع أصدرت الشركة الكورية بيانا تطالب بفحص الجهاز أولا لتحديد أسباب الانفجار.

 

وقالت الشركة فى بيانها “تهتم سامسونج بالجودة والسلامة لأكثر من 10 ملايين مستخدم لجلاكسي S7 في الولايات المتحدة، لذا تواصلنا مع lamb لاسترداد الجهاز ومعرفة المزيد حول ما حدث، لكن لن تكون الشركة قادرة على معرفة سبب المشكلة حتى تتمكن فحص الجهاز، فالهواتف الذكية هي أجهزة معقدة، وهناك العديد من العوامل التى يمكن أن تسهم في تعطلها”.

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *