أبو شريف يعتبر معركة فلسطين تدور الآن في سوريا ومفكر سوري يرد: أنت نموذج لسفالة اليسار العربي

1

شنَّ المفكر السوري، محيي الدين اللاذقاني، هجوما شديدا على بسام أبو شريف، المستشار السابق للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، معتبرا غياه نموذجا “لسفالات اليسار العربي”، وذلك على إثر اعتبار الاخير بأن معركة تحرير فلسطين تدور الآن على أرض سوريا.

 

وقال “اللاذقاني” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”  رصدتها “وطن”:”  نموذج لسفالات اليسار العربي …بسام ابو شريف : معركة فلسطين تدور على ارض سوريا وطهران سند رادع ومرعب للعدو والجسر نحو القدس سيمر ببغداد ودمشق”.

 

وكان بسام أبو شريف قد نشر مقالا بعنوان:” معركة فلسطين تدور على ارض سوريا، نشته وكالة “فلسطين حرة”، اعتبر فيه أن الحفاظ على سوريا موحدة ارضاً وشعباً هو الحلقة المركزية في معركة المواجهة، وأن معركة فلسطين تدور على الأرض السورية الان والانتصار فيها سيقلب المعادلة قوميا ووطنياً”، على حد قوله.

 

وأضاف “سوف يتاح المجال مع الانتصار للرد على المشروع الصهيوني من الجولان وجنوب لبنان ونهر الأردن، وان طبريا على مرمى حجر وحيفا على مرمى حجر والقدس على مرمى حجر”.

 

وواختتم مقاله قائلا: “طهران ستشكل السند الكبير بميزان الردع وميزان الرعب وعندها سيهب العراق لتشكيل الجماهير العربية جسراً الى فلسطين”.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. الصابر عربي يقول

    رغم الثمن الباهظ جداً للربيع العربي، فإن من أهم نتائجه هو فضح مدى انتهازية وخسة كثير مما يسمى باليسار العربي أو القوميين العرب الذي وقفوا موقف المؤيد لإحتلال إيران لدول عربية ودعم أنظمتها الإجرامية لقتل وتهجير الناس في سوريا وليبيا وغيرها. وكذلك الأمر للمتاجرين بالإسلام الذين في أحسن الاحوال وضعوا أجنداتهم الخاصة قبل المصالح الوطنية والقومية كما في مصر التي ساهموا في وقوعها في يد عصابة السيسي وبعض حماس والجهاد الإسلامي المتواطئ مع إيران، وفي معظم الحالات لم يقلوا إجراما ووحشية عن الأنظمة التي يدعون محاربتها كما داعش والنصرة. بسام أبو شريف لا يمثل شعب فلسطين الذي دمر النظام السوري مخيماته وهجره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More