الرئيسية » أرشيف - المجلة » دولة عربية كبرى أخبر “النبي” بحصارها ثم يخرج منها قرن الشيطان

دولة عربية كبرى أخبر “النبي” بحصارها ثم يخرج منها قرن الشيطان

تداول رواد وموقع التواصل الاجتماعيفيسبوك وتويتر”، مقطع فيديو يكشف عن الدولة العربية التي أخبر عنها الرسول صلى الله عليه وسلم بأنها ستشهد خروج “قرن الشيطان” لكثرة الفتن فيها.

 

وبحسب الفيديو الذي نشرته قناة “المجلة” على قناتها بموقع اليوتيوب ورصدته “وطن”، فقد نقل عن عبد الله بن عمر قوله عن رسول الله: ” اللهم بارك لنا في شامنا ، اللهم بارك لنا في يمننا، فقالوا: وفي نجدنا يا رسول الله، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: اللهم بارك لنا في شامنا، اللهم بارك لنا في يمننا، فقال الناس: وفي نجدنا يا رسول الله؟ قال ابن عمر: أظن أنه قال في المرة الثالثة: الزلازل والفتن هناك: وهناك يطلع قرن الشيطان”.

 

ووفقا لأقوال العلماء في أن المراد بالمشرق في الأحاديث العراق ، وأن نجد هو نجد العراق لا نجد اليمامة. قال بن حجر في الفتح “كان أهل المشرق يومئذ أهل كفر فأخبر صلى الله عليه وسلم أن الفتنة تكون من تلك الناحية فكان كما أخبر وأول الفتن كان من قبل المشرق فكان ذلك سببا للفرقة بين المسلمين وذلك مما يحبه الشيطان ويفرح به وكذلك البدع نشأت من تلك الجهة وقال الخطابي نجد من جهة المشرق ومن كان بالمدينة كان نجده بادية العراق ونواحيها وهي مشرق أهل المدينة وأصل النجد ما ارتفع من الأرض وهو خلاف الغور فإنه ما انخفض منها وتهامة كلها من الغور ومكة من تهامة”.

 

مقطع فيديو يكشف عن الدولة العربية التي أخبر عنها الرسول صلى الله عليه وسلم بأنها ستشهد خروج “قرن الشيطان” لكثرة الفتن فيها.

إقرأ المزيد:

شاهد| “إشارة قرن الشيطان” .. حركة غريبة قام بها الأمير “هاري” مع ميلانيا ترامب!!

“قلّة قليلة استحوذ عليها الشيطان والدرهم” .. تغريدة ناريّة لـ”ناصر الدويلة” عن التطبيع بعد الإفراج عنه

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “دولة عربية كبرى أخبر “النبي” بحصارها ثم يخرج منها قرن الشيطان”

  1. ١- العراق لا يقع الى مشرق المدينة المنورة بل الى شمالها

    ٢- نجد هي ارض معلومة عند العرب قبل الاسلام و بعده و تقع كما اخبر النبي الى مشرق المدينة و هي الرياض اليوم و هذا سر استماتة هؤلاء الناس في تحميل عارهم للعراق فأي عار اكثر من ذم النبي لهم و لأرضهم بأنها التي تخرج منها الفتن و من الفتن التي خرجت من نجد:

    ا- فتنة مسيلمة الكذاب الذي زعم النبوة و تبعه قومه على ذلك
    ب- فتنة سجاح بن الحارث التميمية امرأة نجدية ادعت النبوة كذلك و تبعها قومها على ذلك
    ت- فتنة الردة عن الاسلام و ذلك عندما ارتدت كافة قبائل العرب بعد موت النبي و اضطر ابي بكر الصديق لقتالهم بحملات كثيرة حتى استهشد ١٢٠٠٠ صحابي من قراء الصحابة (حفظة القرآن)
    ث- فتنة القرامطة الذين غزو الحرم يوم التروية و قتلوا ٣٠٠٠٠ حاجا و سرقوا الحجر الأسود لمدة ٢٢ عاما
    ج- فتنة بني تميم و هم قبيلة من اهل نجد خرج منها اكثر الخوارج الذين حاربوا علي بن ابي طالب رضي الله عنه

    ٣- سؤال الصحابة للنبي – و نجدنا يا رسول الله – يشير بوضوح انهم يسألون عن نجدهم اي نجد الجزيرة العربية اي نفس نجد التي كان يرسل النبي نحوها الغزوات كما في صحيح مسلم عن ابن عمر (بعث النبي صلى الله عليه وسلم سرية وأنا فيهم قبل نجد فغنموا إبلا كثيرة فكانت سهمانهم اثنا عشر بعيرا أو أحد عشر بعيرا ونفلوا بعيرا بعير) و العراق يومها لم يكن قد فتح.

    اخيرا لا ادري ان كانت جريدة الوطن تهتم لمصداقيتها ام ان الأمر مجرد جمع الغث و السمين من الاخبار و الفديوات قصد الاثارة و جمع اكثر عدد من القراءة بغض النظر عن صدق او كذب المحتوى.

    رد
  2. قرن الشيطان يوم بان:
    1 – بدات محنة تفتيت الامة يوم ان صارت الرياض محطة تجميع عساكر وقوات 32 دولة حاقدة لتدمر العراق الذي كان بالامس يقف في وجه المد الملالي والسبب الخلاف بينه وبين حكام الكويت الذين طالبوه بدفع قيمة دعمهم له بعد 8 سنوات من الحرب بالنيابة عنهم وعن السعودية ,
    2 – الوهابية التي اجتاحت ارض الجزيرة قتلا ودبحا لتنصيب حكم اسرة على حساب قبائل العرب واذلالهم كانت القبس الاول لظهور القرن الشيطاني .
    3 – البيئة الفكرية الوهابي واحبارها هي التي فرخت القاعدة – عدد السعوديين في تفجير 11 سبتمبر يجيب . وتمزيق افغانستان ارض الرجال لا يزال ينزف. اما داعش فهي النسخة الوهابية الاحدث في اساليب الرعب .
    4 – مليارات السعودية والامارات صادرت حلم شعب مصر بالانعتاق بعد 70 عاما من استبداد العسكر . واحرقت ولا تزال شرق ليبيا . وطمرت انفاق عيش الكادحين في غزة المحاصرة .
    5 – كان يمكن استيعاب ملالي ايران رغم تطرفهم واستبدادهم كفرقة من اهل الاسلام بدل استعدائها وهي في عز قوتها لتعبث بما بقي من العراق وسوريا ولبنان ومصر على الطريق . ولما لا طالما يمكن استيعاب امريكيا . بل واسرائيل في اخر طبعة لصحيفة الشرق الاوسط الحكومية الصادرة من لندن .

    رد
  3. اذا كانت نجد هي ارض كانت للكفار او العراق او الارض المرتفعه كما فسرها العلماء ..فلماذا الصحابة قالوا (نجدنا) ركزوا مع كلمة نجدنا ونسبوها اليهم ..بمعنى ان نجد هي ارض تابعه للعرب وهي شرق مكة وهي ارض كنده وسط وشرق الجزيرة العربية ..
    فالعلماء لماذا يتهربون ويجعلونها ارض غي ارضهم ..فالشيطان ممكن يكون له لحية ومسواك ومسبحة

    رد
  4. تصحيح للمعلومات الواردة في المقطع ، قرن الشيطان هي المملكة العربية السعودية و ليست العراق .و شكرا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.